أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يمدد عقد لوك شو حتى عام 2027

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 12:16 م
مانشستر يونايتد يمدد عقد لوك شو حتى عام 2027 لوك شو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدد نادى مانشستر يونايتد ، عقد مدافعه الدولى الإنجليزي لوك شو 4 مواسم ليستمر في قلعة أولد ترافورد حتى عام 2027.

ونشر نادى مانشستر يونايند بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه ، يوقع شو عقدًا جديدًا مع يونايتد حتى عام 2027، يسر نادى مانشستر يونايتد أن يعلن عن توقيع لوك شو عقدًا جديدًا يمدد إقامته في النادي حتى 30 يونيو 2027.

وخاض المدافع 249 مباراة مع النادي منذ انضمامه من ساوثهامبتون في 2014، لقد فاز بـ 29 مباراة دولية كاملة مع إنجلترا ، شارك فيها في نسختين من كأس العالم وبطولة أوروبية واحدة.

 

وقال لوك شو فور تجديد عقده : "قبل تسع سنوات ، وقعت في هذا النادي الرائع ، ويسعدني تمديد إقامتي. لقد نمت بشكل كبير منذ مجيئي إلى مانشستر كل تلك السنوات الماضية ، سواء كشخص أو كلاعب ؛ أعرف ما هو المطلوب للنجاح في نادٍ كهذا.

وأضاف لوك شو : "نحن في بداية رحلتنا تحت قيادة المدرب وطاقمه التدريبي. لقد نجحنا بالفعل هذا الموسم ، لكننا نريد المزيد. هناك فرصة رائعة لإنشاء شيء مميز هنا ، وسأقدم كل شيء لأكون جزءًا من ذلك ".

فيما قال جون مورتو ، مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: "لوك هو لاعب مهم للغاية للفريق وقد نما ليصبح أحد أفضل المدافعين في العالم. لقد كان في النادي منذ ما يقرب من عقد من الزمان ويتفهم توقعات النجاح والعمل الجاد والالتزام والمعايير العالية المطلوبة لتحقيق ذلك.

وأتم مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: " لقد أضاف القيادة إلى قدراته البارزة الأخرى ، ونتطلع جميعًا لرؤيته بقميص مانشستر يونايتد لسنوات قادمة."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة