أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد جرينوود

الجمعة، 03 مارس 2023 11:02 ص
مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد جرينوود جرينوود
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد مهاجمه الشاب ماسون جرينوود، على خلفية الاتهامات الأخلاقية التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة.

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قد قرر إعادة جرينوود لقائمته مانشستر فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد إسقاط التهم الموجهة إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعد أن تم اعتقاله فى شهر فبراير الماضى، بتهمة اغتصاب صديقته والاعتداء عليها.

ومع ذلك ذكرت صحيفة "ذا أثلتيتك" الإنجليزية، أن بعد شهر من بدء التحقيق الداخلى مع اللاعب، لا يزال خيار إعادة جرينوود إلى الفريق الأول والمشاركة مع الفريق قيد الدراسة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مصادر داخل النادى، تؤكد أنه لم يتم اتخاذ أى قرار حتى الآن مع وجود انقسام داخل النادى حول عودته، لكن هناك اتجاه قوى لفسخ عقده.

واعتقل ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، العام الماضى، بعد الاشتباه فى ارتكابه جريمة اعتداء وتوجيه تهديدات بالقتل لصديقته، ليتم بعدها تجميده بشكل كامل فى النادى، وبعد ذلك تم الإفراج عنه بكفالة، ثم يتم اعتقاله مرة أخرى بسبب خرق شروط الكفالة المفروضة والتواصل مع ضحيته المزعومة.

وجاءت آخر مباراة لجرينوود مع يونايتد ضد وست هام في 22 يناير من العام الماضي، وبعد حوالي أسبوع، وتحديدا في 30 يناير، تم القبض على اللاعب وتم إيقافه من قبل النادي منذ ذلك الحين.

وسجل المهاجم 35 هدفًا فى 129 مباراة مع النادى، بالإضافة إلى تسجيل 12 تمريرة حاسمة، منذ ظهوره الأول مع الفريق في عام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة