أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتفكر تعزم مولود برج الحوت تقدم له إيه؟ عاشق للشوكولاتة والأكل التقليدي

الجمعة، 03 مارس 2023 10:00 م
لو بتفكر تعزم مولود برج الحوت تقدم له إيه؟ عاشق للشوكولاتة والأكل التقليدي ايس كريم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الأشخاص يتابعون الأبراج الفلكية بكل شغف ليعلموا ما صفات كل برج، وما السمات الأساسية التي يتصف بها، والأطعمة التي يتناولها ويعشقها. وبينما نحتفل خلال هذه الفترة بأيام برج الحوت المائى، نتعرف في هذا التقرير على أبرز الأطعمة التي يفضلها عن غيرها، وفقًا لموقع "thehealthyjourna".

الأكلات المنزلية والتقليدية

مولود برج الحوت يحب الأطعمة المطبوخة في المنزل التي يعدها بنفسه، والوجبات الأصلية والتقليدية، وهو لا يحب الطعام الجديد المبتكر فهو تقليدى، وبرج الحوت يحب التوابل والنكهات المميزة التي تعطى للطعام مذاقا غنيا.

الأكلات السهلة قليلة الدسم 

مولود برج الحوت ينجذب إلى الأطعمة اللطيفة والرقيقة، التي لا تأخذ وقت افي إعدادها مثل تناول الحساء الساخن الذى يكون قليل السعرات الحرارية وقليل الدسم، الذى يتناوله بكل استمتاع حتى آخر رشفة.

حساء
حساء

المشروبات التي يحبها مولود برج الحوت:

مولود برج الحوت، يحب تناول الليمون بشكل أساسى وبكثرة خلال تناوله كمشروب أو وضعه على المأكولات التي يتناولها، لأنه يشعر بأن الليمون يعزز طعم الطعام بشكل كبير، ويحب وضعه على كل طعام لطعمه اللاذع المحبب له .

ايس كريم
ايس كريم

الوجبات السريعة المفضلة لمولود برج الحوت:

برج الحوت لديه سمات لطيفة وهادئة، مما تجعل لديه القابلية على تناول الدونات الحلوة والقهوة الساخنة المنعشة، ويحب الأجواء التي بها وجبات سريعة وخفيفة في نفس الوقت.

دونات
دونات

الحوت والشوكولاتة:

مولود برج الحوت يحب تناول الشوكولاتة ويستمتع بطعمها بشكل لا يصدق، ويتذوق الحلوى التي بها بكل شغف، ولهذا يحب تناول حلوى الكعكة المليئة بالشوكولاتة ذات الطبقات التي تكون غنية بها، فهى تعدل مزاجه بشكل كبير، ويجعله سعيد لأبعد حد، ويعشق تناول الآيس كريم وخاصة التي تكون مزيج من الفانيليا والشوكولاتة.

 
شوكولاتة
شوكولاتة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة