أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 24 / 3 / 2023

الجمعة، 24 مارس 2023 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 24 / 3 / 2023 منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية شهدت اليوم الجمعة الموافق 24 / 3 / 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصد أهم 7 أخبار منها في سياق التقرير التالي.

مدرب أجنبى يعوّض رحيل فيريرا عن الزمالك ..ومصرى للمرحلة الانتقالية

استقر الرأي داخل مجلس إدارة نادى الزمالك على التعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد فسخ التعاقد مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا بالتراضى، وتنازله عن مستحقاته والشرط الجزائى،حيث يؤمن المسئولون داخل القلعة البيضاء بأن المدرب الأجنبي هو الأصلح والأنسب في الوقت الحالي.
 

يقود السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الجمعة بعد العودة للقاهرة قادماً من بلاده عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها هناك.

الزمالك يُجهّز شيكابالا وعبد الشافى لمواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة

يضع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدى بعد رحيل فيريرا واعتذار أسامة نبيه برنامجاً خاصاً لـ محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض ومحمد عبد الشافى ظهير الفريق لتجهيزهما لمباراة البنك الأهلى المقبلة.

يلتقى في التاسعة مساء اليوم الجمعة، المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مع نظيره منتخب مالاوي في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

مصر تضمن صدارة التصنيف العالمى للاسكواش فى مارس بعد هزيمة الشوربجي
ضمن مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي، حفاظه على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش حتى نهاية شهر مارس الجارى، على الرغم من غيابه عن المشاركة فى بطولة أوبتاسيا المقامة حاليا فى لندن وتستمر حتى 26 مارس، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار.
 
بوبو ينتظم فى تدريبات فيوتشر استعدادا لمواجهة الطلائع بكأس الرابطة
انتظم محمد رضا بوبو، صانع ألعاب فريق فيوتشر، فى تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة طلائع الجيش فى كأس الرابطة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وحرمته من المشاركة في مباراة اسكو دي كارا بالكونفدرالية.
 
يستعيد منتخب مصر الأولمبى محمود صابر فى مباراة الإياب أمام زامبيا بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، بعد انتهاء الإيقاف لحصوله على إنذارين، ما تسبب فى غيابه عن المباراة الأولى بالقاهرة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة