أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة: رفع 244 حالة إشغال فى حملة مكبرة بالعجوزة

الثلاثاء، 14 مارس 2023 09:30 م
الجيزة: رفع 244 حالة إشغال فى حملة مكبرة بالعجوزة حملة إشغالات بالعجوزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محافظة الجيزة حملاتها اليومية لرفع إشغالات وتعديات المحال التجارية والباعة الجائلين على الطريق العام؛ لضبط الشارع وتسهيل حركة سير المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
وفي هذا الإطار، شن حي العجوزة بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لإزالة إشغالات وتعديات المحال والمقاهي والباعة الجائلين من الطرق، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة والتعدى على حرم الطريق، أسفرت عن رفع 244 حالة إشغال متنوعة بشوارع وادى النيل والفالوجا والمهندسين وأرض اللواء وإيداعها بمخازن الحى، وذلك بمتابعة اللواء ياسر سامى مدين رئيس حى العجوزة.
 
جدير بالذكر أن حي الوراق وبالتعاون مع شرطة المرافق كان قد شن حملة مكبرة لإزالة إشغالات وتعديات المحال التجارية والباعة الجائلين على الطريق العام، أسفرت عن رفع كشك مخالف متعدى على الطريق ويعمل دون ترخيص بشارع العروبة، وإزالة سور لتجهيز مغسلة مخالفة دون ترخيص بمنطقة كفر السلمانية.
 
وفي حملة إشغالات مسائية لرفع التعديات والمخالفات من حرم الطريق من أمام المحلات والمقاهي والباعة الجائلين، تم مصادرة 150 حالة إشغال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أصحابها، وذلك بمتابعة اللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق.
 
IMG_7279
 

 

IMG_7280
 

 

IMG_7282
 

 

IMG_7283
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة