أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف ملغى فى شوط سلبى بين ريال مدريد ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

الخميس، 02 فبراير 2023 11:01 م
هدف ملغى فى شوط سلبى بين ريال مدريد ضد فالنسيا بالدوري الإسباني مباراة ريال مدريد وفالنسيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء، ريال مدريد مع ضيفه فريق فالنسيا، الذى يجمعهما حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني. 
 
كان ريال مدريد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص عن طريق كريم بنزيما، ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور. واضطر الفريق الملكي لإجراء تغيير أول بخروج المدافع البرازيلى إيدير ميليتاو ودخول دانى كارفاخال. 
 
وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا لريال مدريد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، سجله المدافع الألماني أنتوني روديجر، بداعى وجود مخالفة على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 
 
 

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي: 

حراسة المرمى: كورتوا. 
 
الدفاع: ميليتاو، ناتشو، كامافينجا وروديجر. 
 
الوسط: كروس، سيبايوس ومودريتش. 
 
الهجوم: بنزيما، أسينسيو وفينيسيوس جونيور. 
 
 
ويحتل ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، والفوز على فالنسيا سيكون محوريًا في مشوار النادي الملكي في الموسم الحالي لمطاردة غريمه التقليدي برشلونة على قمة الليجا.
 
بينما يقبع فالنسيا في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة فقط منذ بداية الموسم وحتى الآن، ويعود آخر فوز له إلى نوفمبر من العام الماضي.
 
ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة الضغط على برشلونة، بعدما تعادل سلبيًا أمام ريال سوسييداد في الجولة 19 من الدوري الإسباني، ليرتفع الفارق في الصدارة إلى خمس نقاط، وسيقاتل الملكى لتضيق الفارق إلى نقطتين فقط في إنتظار تعثر البارسا.
 
ويعانى فالنسيا، من النتائج المخيبة للآمال ، حيث أقال مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو لسوء النتائج، خاصة وأن "الخفافيش" لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات من الدوري الإسباني، حيث تعادل مرة وخسر ثلاث مباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة