أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة يحيى لبناته ونجاح أروى في اختبار القناة في"وبينا ميعاد" الحلقة 24

الخميس، 02 فبراير 2023 12:16 م
مواجهة يحيى لبناته ونجاح أروى في اختبار القناة في"وبينا ميعاد" الحلقة 24 وبينا ميعاد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 24 من مسلسل "وبينا ميعاد" بمجئ يحيى (محمد سليمان) إلى منزل نادية (شيرين رضا) لرؤية بناته والتحدث معهم وفهم ما حدث في حياتهم خلال الفترة الماضية بعد تركه لهم.

وبالفعل شهدت الحلقة مواجهة أروى وليلى وهند لوالدهم، أخبروها عن مدى افتقادهم لوجوده خلال الفترة الماضية، كما أخبرته أروى (آية سليم) أن شخصيتها أصبحت مهزوزة بسبب ابتعاده عنهم، بالإضافة إلى رفضها الذهاب إلى المقابلة التي أعدها لها حسن من أجل الوظيفة التي تحلم بها بسبب خوفها وقلة ثقتها بنفسها.

أما ليلى (تسنيم مطر) تخبره أنه بعد ذهابه عنهم، كانت تتأثر بشكل كبير بأي شخص يعرض عليها الحب لأنها كانت تفتقده من والدها، بينما هند (داليا شوقي) قالت له أنها كانت تشعر بالضيق عندما ترى أي من أصدقائها برفقة والدها ووالدتها، وأن الباقي قامت والدتها خلال الفترة الماضية بتعويضه، وسط صدمة الأب وبكاء البنات وانهيارهم، ليقوم يحيى ويتركهم.

يحاول علي (يوسف الكدواني) مساعدة أروى في تخطي الأزمة النفسية التي تشعر بها وقلة ثقتها في نفسها بسبب ترك والدها لهم، ويشجعها أن تتواصل مع صديق والده وتعتذر منهم، وتذهب إلى اختبار جديد في القناة وتبحث عما تريده، وبالفعل تذهب أروى إلى المقابلة برفقة علي، وتتخطى اختبار النشرة، وتخبره أنه تم قبولها في القناة للتدرب بها ثم العمل معهم كمذيعة نشرة أخبار.

مسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة