أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الغربية الآن.. شمس متقطعة ورياح خفيفة بمراكز ومدن المحافظة

الخميس، 02 فبراير 2023 11:04 ص
طقس الغربية الآن.. شمس متقطعة ورياح خفيفة بمراكز ومدن المحافظة طقس الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مراكز ومدن محافظة الغربية منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، أجواء باردة ورياح خفيفة وشمس متقطعة لليوم الثاني علي التوالي بإنحاء المحافظة، فيما شهدت الطرق الرئيسية والفرعية سيولة مرورية.
 
وكانت محافظة الغربية أعلنت عن رفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار وموجة التقلبات الجوية، حيث تم الدفع بسيارات مجالس المدن والأحياء وشركة المياه والصرف الصحى إلى مختلف المناطق والشوارع، استعدادا لموسم الأمطار، وكلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رؤساء الأحياء، بالتواجد فى الشوارع لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه وتمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض للتراكمات، لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.
 
وأكد المحافظ، على التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارتي المرور والحماية المدنية.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس استمرار انخفاض فى درجات الحرارة على كل الأنحاء، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 9 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 8 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات.
 
الطقس الان..
الطقس الان..

الطقس
الطقس

طقس الغربية
طقس الغربية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة