أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: الرخصة الذهبية قادرة على إنهاء كل الإجراءات فى خطوات سريعة

الخميس، 02 فبراير 2023 12:33 ص
أكرم القصاص: الرخصة الذهبية قادرة على إنهاء كل الإجراءات فى خطوات سريعة أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الرخصة الذهبية لها القدرة على إنهاء كل الإجراءات الحكومية في خطوات سريعة، ومن شأنها أن تعجل كافة إجراءات المستثمرين بما فيها تراخيص الأرض والمرافق وغيرها.
 
أضاف القصاص، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن هناك توجيهات للحكومة والمحافظات للتحرك بطريقة الرخص الذهبية، لأن لا بديل عن الإنتاج والتصدير ودعم العمل والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
وأكمل أكرم القصاص: "نأمل أن تعمم الرخصة الذهبية بشكل كبير، واختصار الإجراءات في شباك واحد أمر مطروح منذ عقود، وما يحدث الآن خطوة مهمة في ضوء إدراك الدولة والحكومة بأن هذه الأمور هي الحل لمضاعفة الإنتاج والتصدير خلال الفترة المقبلة".
 
وأردف أكرم القصاص: "الرخصة الذهبية تعني فرص عمل وصناعة ودوران حركة العمل بشكل كبير، ومن الجيد أن مجلس الوزراء يفتح الباب لتلقي الشكاوي والاستفسارات من كافة المستثمرين"، مشيرا إلى أن القطاعات المطروحة للرخص الذهبية هي الإنتاجية والتي لها إنتاج محلي بديلا للمستورد.
 
وفيما يخص الصناعة المصرية، قال أكرم القصاص: "نتحدث حاليا عن صناعات متفوقين فيها مثل النسيج والأدوية وبعض قطع الغيار وصناعات الجلود والصناعات الغذائية وكافة القطاعات الأخرى المفتوحة والمتاحة، وهناك محاولة لرسم خريطة استثمارية لكل المناطق في مصر، لتكون فرصا هامة للقطاع الخاص".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة