أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة أرسنال ضد مان سيتي وهزيمة سان جيرمان من البايرن الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 15 فبراير 2023 11:19 ص
قمة أرسنال ضد مان سيتي وهزيمة سان جيرمان من البايرن الأبرز فى صحف العالم غلاف ليكيب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في ذهاب ثمن نهائي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وخطف ميلان لانتصار ثمين على حساب توتنهام بملعب "سان سيرو".

كتبت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، عنوان "كومان يتغلب مرة أخرى"، في إشارة إلي قيادة الفرنسي كينجسلي كومان فريق بايرن ميونخ للفوز على سان جيرمان للمرة الثانية، بعد أن انتزع لقب الأبطال للبافاري موسم 2020 بهدف قاتل على ملعب "النور".

ليكيب
ليكيب

 

وعلقت صحيفة "آس"الإسبانية، على فوز البايرن أمام باريس سان جيرمان، بعنوان مختصر "مبابي لا يكفي"، في إشارة إلي قوة البافاري الأوروبية التي لم يستطع على قهرها النجم الفرنسي.

كما تحدث الصحيفة عن لقاء ريال مدريد وإلتشي اليوم، في الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، قائله "في إنتظار بنزيما، الفرنسي الذي سجل هدفاً واحداً فقط في الدوري في البرنابيو يقود ريال مدريد ضد إلتشي".

غلاف آس
غلاف آس

 

بينما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، قائله "ميسي ومبابي ونيمار تحت السيطرة".

غلاف موندو
غلاف موندو

 

واهتمت صحيفة "ماركا"الإسبانية، بفوز البايرن المستحق على باريس سان جيرمان، قائله "بايرن ميونخ كثير على مبابي".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

فيما احتفلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، بفوز ميلان على توتنهام بهدف نظيف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قائله "ميلان دياز، دوري أبطال أوروبا، ترويض توتنهام: 1-0، ليلة رائعة في سان سيرو، الاسباني يسجل ودفاع خارق: 8 مارس في لندن للحصول على مكان في ربع النهائي".

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

وأخيرًا، قالت صحيفة "ذا صن"البريطانية، عن قمة أرسنال ضد مان سيتي الليلة، في الجولة الـ 12 المؤجلة من الدوري الإنجليزي "مواجهة لقب الدوري الإنجليزي".

غلاف ذا صن
غلاف ذا صن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة