أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية إنبي في الاتحاد على مائدة حسام حسن في المصري قبل مواجهة الدوري

الخميس، 05 يناير 2023 06:36 م
ثنائية إنبي في الاتحاد على مائدة حسام حسن في المصري قبل مواجهة الدوري حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، على مراجعة المباريات السابقة لفريق الاتحاد السكندري في الدوري، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى زعيم الثغر قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.
 
وبدأ الجهاز الفني للمصري بمراجعة المباراة الماضية للاتحاد أمام إنبي والتي جمعت الفريقين في الجولة 11 من دوري رابطة الأندية، وانتهت بفوز انبي بهدفين مقابل هدف.
 
 ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري، لمواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، والتي تجمع الفريقين بعد غد السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وطلب حسام حسن، مدرب الفريق، سرعة تجهيز الثنائي المصاب، كريم العراقي وحسن علي، لتحديد موقفهما من المشاركة في اللقاء المرتقب.
 
ويعود عبد الرحيم دغموم لاعب النادى المصرى، إلى دعم صفوف فريقه فى المباراة المرتقبة بدورى رابطة الأندية المصرية، وكان دغموم قد غاب عن مباراة المصرى الماضية أمام الداخلية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
ويحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 11 مباراة، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.
 
وعلى الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة