أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري يكشف موقف المصابين من مواجهة كريمونيزي غدا في الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 08:12 م
أليجري يكشف موقف المصابين من مواجهة كريمونيزي غدا في الدوري الإيطالي أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، موقف لاعبيه المصابين من مواجهة البيانكونيري ضد كريمونيزي غدا الأربعاء، في أولى المباريات عقب المونديال، ويأمل أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بحلول نهاية الشهر.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "غدا نواجه فريقا صعبا بعد توقف دام 52 يوما، كريمونيزي لم يتنازل في المباريات الأخيرة على أرضه، إنهم يحتلون المركز الخامس في الدوري الإيطالي من حيث التسديدات على المرمى، وهم عدوانيون، لذلك نحن بحاجة إلى الاحترام والتواضع".

وعن الإصابات قال أليجري: "بوجبا يركض، أهم شيء أنه لا يشعر بأي إزعاج في ركبته في الوقت الحالي، إذا استمر على هذا النحو، يمكنه الانضمام إلى الفريق في غضون 15-20 يومًا، لكن كل هذا يتوقف على كيفية تطور الوضع ومتى سيرفع المستوى، خطوة بخطوة".

أضاف: "كييزا يشعر بتحسن، لقد عمل مع الفريق وهو مستعد للعب جزء بسيط من المباراة، سأقوم بتقييماتي اليوم وأتحدث مع اللاعبين، الاستبدالات ستكون حاسمة غدا، أولئك الذين عملوا هنا يشعرون بحالة جيدة".

وواصل: "دي ماريا يشعر بصحة جيدة، ونادرا ما كان لدينا دي ماريا وبوجبا وكيزا، آمل أن يعود فلاهوفيتش قريباً، نحتاج للجميع، عودة هؤلاء اللاعبين ضرورية".

وأتم: "فلاهوفيتش يشعر بتحسن وآمل أن يكون الجميع متاحين بحلول نهاية الشهر".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 31 نقطة متأخرا بفارق 10 نقاط عن المتصدر، وسيحلّ ضيفاً على كريمونيزي صاحب المركز 18 (7 نقاط).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة