أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شخصين إثر وقوع حادث مرورى فى دمياط بسبب سباق دراجات نارية

السبت، 28 يناير 2023 01:53 ص
إصابة شخصين إثر وقوع حادث مرورى فى دمياط بسبب سباق دراجات نارية نقل المصابين
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شخصان فى حادث مرورى بمدينة دمياط بالطريق الرابط بين "دمياط - بورسعيد"،  بإصابات بليغة، وذلك إثر قيام مجموعة من الشباب بتنظيم سباق للدراجات النارية
 
وكانت قوات الأمن قد تلقت بلاغا أفاد وقوع حادث مروري بمدينة دمياط، أسفر عن إصابة شخصين بإصابات خطيرة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة ثان دمياط نحو موقع البلاغ، فيما قام مرفق الإسعاف بالنفع بسيارتين لنقل المصابين والتعامل مع الأمر. 
 
وقامت قوات الأمن بالتحفظ على المركبات، وتحرير المحضر اللازم للواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة حيال الواقعة، بينما قام رجال الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم.
 
وروى شهود عيان أن مجموعة من الشباب قاموا بتنظيم سباق الدراجات النارية، مؤكدين قيامهم بالقيادة بسرعات تجاوزت الحد المسموح به، والحادث جاء نتيجة القيادة بسرعة زائدة مما أدى إلى اصطدام دراجة نارية بأخرى. 
 
وأكد أهالى المنطقة أنهم حاولوا تقديم الإسعافات الأولية للمصابين لحسن قدوم سيارات الإسعاف، غير أن أحدهم كانت إصابته خطيرة. 
 
ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بضرورة تكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية وكذلك الميادين العامة، للحد من وقوع تلك الحوادث.
 
وشددت على ضرورة تكثيف حملات المرور لضبط المركبات غير المرخصة، وكذلك تنظيم سير الدراجات النارية بالشكل الذي يضمن سلامة الجميع وتحقيق الأمن العام بين المواطنين، وعلى ضرورة تعاون الأهالى مع رجال الشرطة والانصياع إلى التعليمات المعلنة من قبل إدارة المرور، بشأن القيادة بالسرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع، موضحة أهمية تعاون الجميع من أجل تحقيق الأهداف المنشودة. 
 
جانب من الحادث (1)
جانب من الحادث (1)

جانب من الحادث (2)
جانب من الحادث (2)

جانب من الحادث (3)
جانب من الحادث (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة