أكرم القصاص

سقوط ميلان واقتراب نيوكاسل من نهائى كأس الرابطة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:24 م
سقوط ميلان واقتراب نيوكاسل من نهائى كأس الرابطة الأبرز فى صحف العالم.. صور ميلان يتصدر غلاف صحيفة لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها فوز نيوكاسل على ساوثهامبتون فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة، وسقوط ميلان أمام لاتسيو برباعية فى الجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإيطالى.

كتبت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "جويلينتون، البرازيلي يسجل ونيوكاسل يقترب من ويمبلى"، فى إشارة إلى الهدف القاتل الذى سجله جولينتون لصالح المكابايس ووضع قدمًا فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ديلي ستار
ديلي ستار

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، صورة فريق نيوكاسل، قائلة "هدف جويلينتون يضع قدمًا لنيوكاسل في النهائي".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وعن سقوط فريق ميلان أمام لاتسيو برباعية في الدوري الإيطالي، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "ميلان اختفى، الروسونيري في البحر، لاتسيو يركض، الروسونيري بطيئ وبدون أفكار: 4-0 وأزمة مستمرة".

لا جازيتا
لا جازيتا

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قائله: "نهائى فى ربع النهائى، سوسيداد يصل لقاء برشلونة بـ9 انتصارات متتالية وبأداء رائع يضع البارسا على المحك".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

فيما عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قائلة " ليلة كبيرة، يلتقي برشلونة مع سوسيداد، الفريقان أصحاب أعلى جاهزية في اسبانيا حالياً بمباراة واحدة للحصول على مقعد في نصف النهائي".

سبورت
سبورت

بينما علقت صحيفة "آس" الإسبانية، عن ديربي الريال وأتلتيكو المرتقب غدًا الخميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قائلة "العودة إلى ملعب البرنابيو، ريال مدريد يعود مجدداً إلى ملعبه بعد 77 يوماً من أجل ديربى كأس الملك، لم يفز أتليتكو مدريد هناك منذ سبع سنوات، لكنه استحق الفوز بنهائى 2013 البطولى".

آس
آس




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة