أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن اليوتيوبر السعودى عزيز الأحمد الشهير بـ"القزم"

السبت، 21 يناير 2023 03:51 م
كل ما تريد معرفته عن اليوتيوبر السعودى عزيز الأحمد الشهير بـ"القزم" عزيز الأحمد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت حالة من الحزن تسيطر على متابعى مواقع التواصل الاجتماعى، ورواد اليوتيوب، وذلك عقب اعلان نبأ وفاة اليوتيوبر السعودى عزيز الأحمد، والذى يعرف إعلاميا وعلى مواقع السوشيال ميديا باسم "عزيز القزم"، نظرًا لقامته القصيرة.

عزيز
عزيز

شبه رواد مواقع التواصل الاجتماعى عزيز بأنه "كوكسال بابا" العرب، نظرًا لتشابه الشخصين، سواء في الطول أو حتى في المرض الذى عانى منه عزيز ويعانى منه كوكسال وهو نقص في هرمونات النمو.

ثروة عزيز

لا يعلم أحد مقدار المعلومات والأرقام الحقيقية حول حجم ثروة عزيز، إلا أن البعض أكدوا أنه جنى الكثير من الأموال، بسبب المشاهدات القياسية الهائلة التى حققها على منصات التواصل الاجتماعى.

عزيز وكوكي
عزيز وكوكي

ظهوره مع كوكى

ترددت أنباء كثيرة بعد وفاة عزيز الأحمد، أنه متزوج من مساعدته والتى تدعى كوكى، حيث تظهر معه في فيديوهاته، وهو ما جعل البعض يرجح أنهما تزوجا، إلا أنه لا يوجد أي تأكيد عبر السوشيال ميديا أو الصحف السعودية بشأن زواج عزيز وكوكى.

سبب الشهرة

تعود أسباب شهرة عزيز الأحمد إلى ظهوره وطريقته في الفيديوهات، حيث كانت تفجر الكوميديا من خلال تصرفاته الفكاهية التي تجذب انتباه المتابعين، وهو ما يجعلنا نتذكر كوكسال بابا، الذى أصبح واحد من أشهر "يوتيوبرز" العالم بعد انتشار فيديوهاته وتحوله إلى ميم.

يزن الأسمر

وظهر اليوتيوبر يزن الأسمر في أحد الفيديوهات منهارا من البكاء بسبب وفاة صديقه عزيز الأحمد، وأكد للجمهور نبأ وفاته ونعاه بكملات مؤثرة، وقال، ودعا متابعين عزيز .. ادعوله بالرحمة.

يزن وعزيز
يزن وعزيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة