أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب فرق سوبر السلة من التاسع إلى السادس عشر بعد جولتين

الإثنين، 02 يناير 2023 02:00 م
ترتيب فرق سوبر السلة من التاسع إلى السادس عشر بعد جولتين كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة جدول ترتيب الفرق فى دوري السوبر "رجال" بعد خوض جولتين من المنافسات، حيث انتهت مباريات الجولة الثانية من مباريات دورى سوبر السلة، مساء أمس لتحديد أصحاب المراكز من التاسع إلى السادس عشر.

وجاء ترتيب الفرق كالتالى ..

ترتيب الدورى

سلة الطيران فى المركز التاسع برصيد 4 نقاط ، يليه سبورتنج وهليوبوليس على الترتيب ،  بنفس رصيد النقاط ثم  الزهور 3 نقاط في المركز الثانى عشر ، ومعه أصحاب الجياد بنفس الرصيد في المركز الثالث عشر .

ويحل القناة في المركز الرابع عشر برصيد نقطتان فقط بعد الخسارة في المواجهتين التي خاضهما ، ثم الاولمبى  نقطتان أيضا في الخامس عشر ، و أخيرا دسوق في المركز السادس عشر.

وتنطلق اليوم، الاثنين، مباريات الجولة الثانية من الدور الأول من بطولة دورى السوبر لكرة السلة  للفرق أصحاب المراكز من الأول للثامن، والمقرر إقامتها فى الفترة من 30 ديسمبر حتى 13 مارس.

ويلتقى اليوم سلة الأهلى مع المصرية للاتصالات، وطلائع الجيش مع مصر للتأمين، والاتحاد السكندرى مع سموحة، والجزيرة مع الزمالك.

وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة، حيث أٌقيمت مباريات الذهاب يوم 30 ديسمبر والعودة تقام 23 يناير على مستوى الجولة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة