أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صبرى: مباريات القمة ليست لها معايير.. وليس الأفضل من يفوز دائما

الأربعاء، 18 يناير 2023 11:51 ص
محمد صبرى: مباريات القمة ليست لها معايير.. وليس الأفضل من يفوز دائما محمد صبرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد صبرى نجم الزمالك السابق أن بداية مشاركاته فى مباريات القمة كانت بقرار من  الراحل محمود الجوهرى، مؤكدا "كنت محظوظا بتسجيل هدف فى أول مباراة".
 
وقال فى تصريحات لبرنامج المكوك مع هشام حنفى عبر إذاعة أون تايم سبورت: جيل التسعينيات كان من أهم الأجيال المؤثرة والمميزة فى تاريخ الكرة المصرية، ومباريات القمة ليست لها معايير.. وليس الأفضل من يفوز دائما".
 
وتابع: "مباراة القمة المقبلة لن تحسم شيئا فى المنافسة على الدورى .. لكنها بداية لتصحيح المسار بالنسبة للزمالك"، وأوضح: "اللاعبون المؤثرين فى الأهلى والزمالك يعانون من تذبذب بالمستوى الفنى على مدار مباريات الدورى".
 
ويستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدورى أمام غريمه الأهلى فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، بعدما أغلق صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر نسخة 2021 – 2022 وخسرها الفريق الأبيض بركلات الترجيح 4-3.
 
كما يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة الزمالك بعدما أغلق صفحة مباراة سموحة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القمة بالدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة