أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة بـ3 أصابع فى كل يد تكشف مميزات وعيوب مظهرها الغريب.. إيد ديناصور

الجمعة، 13 يناير 2023 02:00 م
فتاة بـ3 أصابع فى كل يد تكشف مميزات وعيوب مظهرها الغريب.. إيد ديناصور فتاة أيدى الديناصور
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاسيدى لارمى، التى ولدت بثلاثة أصابع فى كل يد، والمعروفة بـ"أيدى الديناصورات"، عن الجانب الإيجابى لوجود 6 أصابع فقط فى يديها، والتى تشمل استرداد العملات من الأرائك والحصول على خصومات كبيرة فى صالونات الأظافر، وذلك بالرغم من عدم قدرتها على القيام بالكثير من الأشياء.

وقالت كاسيدى، حسب ما نشره موقع "nypost"، "يقول الناس دائمًا إن لدى أيدى ديناصورات، لقد ولدت هكذا".

فتاة بيد ديناصور
فتاة بيد ديناصور

كاسيدى تعاني من التنمر بسبب مظهر يديها

وأضافت كاسيدى - التى تعمل بائعة فى مجال السيارات - إن مظهرها الغريب جعلها هدفًا لمضايقات متكررة، حيث تعرضت للتنمر فى مدرستها فانتهى بها المطاف للانتقال والتبديل بين المدارس، كما أُطلق عليها الكثير من الألقاب.

وقبل أن تتعلم كيف تقدر يديها الفريدتين، قالت إنها تجنبت صالونات الأظافر لسنوات بعد حادثة مؤلمة، حيث سخرت متخصصة الأظافر من إبهامها الكبير، ولم تقم بعدها بتجميل أظافرها لوقت طويل لأنها كانت تشعر بالإحراج.

اظافر الفتاة
اظافر الفتاة
 
الفتاة وهي صغيرة
الفتاة وهي صغيرة

فتاة يد الديناصور تكشف كيف تستخدم يدها

وتعلمت كاسيدى بعدها أن تحب نفسها، كما أنها أصبحت تمتلك الشجاعة لطلب خصم 40% فى صالون الأظافر لأنه يتطلب عملاً ومواد أقل، وتنشر كاسيدى الآن مقاطع لها على تيك توك، وتستفيد من يديها، من خلال صنع قوالب من القفازات لبيعها عبر الإنترنت، حيث تأمل أن تلهم الآخرين الذين يعانون من نفس المشكلة.

وتقول: "حتى الصعوبات التى مررت بها فى حياتى، تساعدنى فى أن أصبح الشخص الذى أنا عليه اليوم، قوية وواثقة"، وأضافت "هناك الكثير من الأشخاص الذين يكافحون من أجل امتلاك الثقة، ورؤية نموذج يحتذى به".

فتاة يد الديناصور
فتاة يد الديناصور
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة