أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الجهاز الفنى لمنتخب مصر يتابع مباراة فيوتشر وبيراميدز.. صور

الأربعاء، 11 يناير 2023 07:57 م
 شاهد الجهاز الفنى لمنتخب مصر  يتابع  مباراة فيوتشر وبيراميدز.. صور جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر وبيراميدز
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي في  مباراة فيوتشر وبيراميدز التي تقام بإستاد السلام ضمن منافسات مسابقة الدوري، برفقة محمد غرابة المدير الإداري و الجهاز المعاون.
 
أنهى فريق فيوتشر الشوط الأول أمام نظيره فريق بيراميدز، متقدما بهدف دون رد سجله بوبو في الدقيقة 21 في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
 
بدأت الإثارة مبكرا في الدقيقة التاسعة جاءت ركلة جزاء لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من علي جبر لمحاولة مرور عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء، لكن مروان محسن أهدرها بين أحضان أحمد الشناوي.
 
بعدها بأقل من عشر دقائق، جاءت ركلة جزاء جديدة لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من أحمد سامي لمحاولة مرور مروان محسن داخل منطقة الجزاء، ترجمها محمد رضا بوبو لهدف أول في اللقاء.
بينما جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عبد الله مجدي، وخط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل، وفي الهجوم: فخر الدين بن يوسف".
 
جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر وبيراميدز (2)
جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر وبيراميدز 

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر وبيراميدز (1)
جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر وبيراميدز 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة