أكرم القصاص - علا الشافعي

لو فرحك قرب.. إزاى تخسى بسرعة قبل الزفاف

الأحد، 01 يناير 2023 11:00 م
لو فرحك قرب.. إزاى تخسى بسرعة قبل الزفاف عروس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العروس التي تحاول أن تقلل من وزنها، حتى ترتدى  فستان الزفاف المناسب لها ولا تستطيع وتشعر بالقلق من ذلك والتوتر لإتباعها أكثر من حمية ولم تنجح معها.

يوجد بعض الطرق التي يمكن للعروس أن تقوم بها للحصول على مقاس مثالى لحفل زفافها لتصبح رشيقة بسرعة، وليوم جميل لا ينسى، وفقاً لموقع"makeupandbeauty".

فستان الزفاف
فستان الزفاف

1 – انقاص الوزن بنظام غذائى صحى:

قد تخبر العروس نفسها أنه قد تكون قادرة على إنقاص وزنها من خلال إتباع نظام صحى قاسى حتى تكون قادرة على اللحاق بيوم زفافها حتى تصبح جميلة وجذابة لتلائم فستان زفافها، ولكن هذا غير صحيح، ولهذا يجب تناول الطعام الصحى الذى يجعل البشرة نضرة وجميلة وغير مرهقة.

2 – تنظيف المطبخ بالطعام الدسم:

يجب عند التخطيط لعمل المكياج وفستان الزفاف، أن تنظيف العروس المطبخ من أي مخزون والثلاجة يجب التخلص من أي أطعمة مصنعة وغير مرغوب فيها، لأنه من السهل الوصول إلى الأطعمة عالية السعرات الحرارية، وغير الصحية المخزنة في المطبخ أو الثلاجة بكل سهولة.

زفاف
زفاف

3 – التدرب على الكمية التي يجب تناولها:

يعتبر التحكم بالحصص التي يجب تناولها في اليوم أمر هام، حتى يتم فقدان في السعرات الحرارية في الجسم بشكل سريع، لأن هذا هو الوقت الذى يتم استخدام الدهون في الجسم، ويجب المحاولة في التحكم في الحصص التي يتم تناولها خلال اليوم، دون جعل الجسم يجوع.

4 – زيادة الألياف والبروتين:

يعتبر للعروس التي تريد أن تنقص من وزنها أن تتناول الألياف والبروتين لأنه يشعر المعدة بالشبع، ويساعد على عملية حرق الدهون بأكملها، ويجب أخذ حصص من الطعام من البروتين والألياف المفيدة خلال اليوم للشعور بالشبع والرضا مع انقاص الوزن في نفس الوقت، مع القيام ببعض التمارين الرياضية التي يمكن القيام بها خلال اليوم، لمزيد من سرعة الحرق.

فستان
فستان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة