أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يحقق تعادلا مخيبا للآمال مع نوتنجهام فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 01 يناير 2023 08:23 م
تشيلسي يحقق تعادلا مخيبا للآمال مع نوتنجهام فى الدوري الإنجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزى ونظيره نوتنجهام فورست بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

نوتنجهام فورست ضد تشيلسي

سجل رحيم سترلينج هدف التقدم لصالح تشيلسي فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أحرز سيرج أورييه هدف التعادل لفريق نوتينجهام فورست فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

 

 

وجاء تشكيل تشيلسي ضد نوتنجهام فورست، كالتالى: كيبا، ازبيليكويتا، كوليبالي، سيلفا، كوكوريا، زكريا، جورجينهو، ماونت، رحيم سترلينج، كاى هافرتز، بوليسيتش.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يمتلك نوتينجهام 14 نقطة في رصيده.

ويعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج منذ بداية الموسم، لكنه مازال يمتلك فرصة للتعويض إذا ما أراد الانضمام إلى الصراع على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

كان تشيلسي حقق فوزًا ثمينا على نظيره فريق بورنموث، بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الماضية.

وجمع تشيلسي نقاطه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن خاض 16 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

بينما جمع فريق نوتينجهام فورست نقاطه بعد أن لعب 17 لقاء حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 3 وتلقى الهزيمة في 9 وتعادل في 5.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة