أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 01 يناير 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 1-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، رد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، على عقوبة تغريمه 100 ألف جنيه التي أعلن عنها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بسبب تحطيمه لجهاز الـ"var".

مصطفى سعد يعلن انضمامه لقائمة الأهلي استعدادا لمباراة بيراميدز

نشر مصطفى سعد، لاعب الأهلي، صورة عبر حسابه على "إنستجرام" من مران فريقه، يعلن فيها انضمامه لقائمة فريقه التي ستخوض مباراته ضد بيراميدز، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

كشف مصدر داخل نادي سموحة موقف ناديه من حسم انتقال خالد عبد الفتاح ظهير الفريق السكندري، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد سلسلة المفاوضات التي قادها الأهلي مع نظرائه في سموحة، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولى أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك وأسوان بالدورى، والمقرر إقامتها فى الثالثة إلا الربع غدا الإثنين، ومعه عمرو الشناوى حكم لتقنية الفيديو.

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين البولندى شيمون مارتشينياك حكما لمباراة الأهلى وبيراميدز فى السابعة مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

رد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، على عقوبة تغريمه 100 ألف جنيه التي أعلن عنها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بسبب تحطيمه لجهاز الـ"var" على حد وصفه، خلال مباراة المصري الأخيرة ضد أسوان بالجولة العاشرة من عمر الدوري.

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وقال عامر حسين، فى تصريحات إذاعية، "الحالات لم تكن كثيرة فى تلك الجولة، وسيتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا 25 ألف جنيه، بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي".

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريبات استشفائية فور الوصول إلى أسوان، فى إطار الاستعداد لمواجهة الفريق الأسوانى، المقرر إقامتها فى الثالثة إلا الربع عصر غد الاثنين باستاد أسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة