أكرم القصاص - علا الشافعي

دموع من أجل الملكة.. بريطانيون يودعون إليزابيث بالزهور خارج قصر باكنجهام "صور"

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 12:57 م
دموع من أجل الملكة.. بريطانيون يودعون إليزابيث بالزهور خارج قصر باكنجهام "صور" بريطانيون يودعون الملكة بالزهور
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المواطنون البريطانيون التوافد على قصر باكنجهام فى لحظات عاطفية وحزن على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التى توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا، مساء الخميس، حيث يضع البريطانيون باقات الزهور أمام أسوار قصر باكنجهام لتوديع الملكة المحبوبة.

بدوره، طلب قصر باكنجهام، اليوم، من المواطنين إعادة توجيه تحية الأزهار إلى جرين بارك وهايد بارك بدلاً من قصر باكنجهام، بينما باع بائعو الزهور المحليون العديد من الباقات حيث توافد عشرات الآلاف للتعبير عن حزنهم لوفاه الملكة اليزابيث، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتجمع المشيعون بالدموع، وكثير منهم يرتدون ملابس سوداء، بجانب مئات من الباقات الملونة والرسائل في قصر لندن المركزى، والتي تُركت طوال الليل وفي الصباح الباكر، فيما قال القصر، هذا الصباح، إنه سيتم توجيه أي زوار آخرين يرغبون في ترك الزهور التذكارية لوضعها في مواقع مخصصة في جرين بارك أو هايد بارك.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الزهور المتروكة خارج بوابات القصر ستنقل إلى حديقة Green Park Floral Tribute Garden بواسطة The Royal Parks في وقت لاحق اليوم، وفقًا لإحدى اللافتات للزوار اليوم، يأتى هذا فيما يتم الآن بيع الباقات من قبل موظفي الجمعيات الخيرية في الحديقة بعد بيع العديد من المتاجر القريبة بسبب الطلب المتزايد في المنطقة.

في قلعة وندسور، يمكن ترك إشادة الأزهار في Cambridge Gate في Long Walk. وسيتم إحضار هذه الزهور داخل القلعة كل مساء وتوضع على عشب فصل القلعة على الجانب الجنوبي من كنيسة سانت جورج وكامبريدج درايف.

سيدة عليه عليها الحزن على الملكة
سيدة يبدو عليها الحزن على الملكة
 
امرأة تذرف الدموع بعد أن ألقت زهور امام قصر باكنغهام
امرأة تذرف الدموع بعد أن ألقت زهور امام قصر باكنغهام

وفي الوقت نفسه، في  Sandringham Estate، يتم تشجيع الناس على ترك الأزهار في Norwich Gates. في قلعة بالمورال، حيث يمكن ترك إشادة الأزهار عند البوابة الرئيسية.

الزهور
الزهور
 
الأزهار التي تم وضعها أمام قصر باكنجهام
الأزهار التي تم وضعها أمام قصر باكنجهام
 
العديد من الزهور
العديد من الزهور
 
مواطنى تضع باقة من الزهور
مواطنة تضع باقة من الزهور
 
باقات الزهور
الحرس يبكى أمام القصر

في قصر هوليرود هاوس، يتم تشجيع الناس على تقديم إشادة الأزهار للحراس عند مدخل معرض الملكة، سيتم وضع هذه الزهور على عشب الفناء الأمامي أمام البرج الشمالي للقصر، وفي قلعة هيلزبورو، يمكن وضع تكريم الأزهار على الفناء الأمامي للقلعة أمام البوابات الرئيسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة