أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب العدل يثمن قرار الإفراج عن 33 شخصا من المحبوسين احتياطيا

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 03:41 م
حزب العدل يثمن قرار الإفراج عن 33 شخصا من المحبوسين احتياطيا النائب عبد المنعم إمام
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، وأمين سر لجنة الخطة والموازنة يمجلس النواب، إنه يثمن قرار الإفراج عن 32 سجينا على ذمة قضايا سياسية واستعادتهم لحريتهم.
 
وأضاف "إمام”، في بيان له اليوم، هذه الخطوة التى تأتى استكمالا لمجهودات طويلة على مدى أشهر تم فيها العمل على هذا الملف، والذى أتمنى أن ننتهي منه قريباً ليسترد كل سجين رأى لم يشارك أو يحرض أو يرتكب عنف، حريته من جديد. 
 
وأشار رئيس حزب العدل، إلى أن التحية واجبة للجنة العفو الرئاسى، ولكل من يبذل جهدا ويتحمل كثير من سهام النقد من اجل هذا الملف، الذى يمهد الأجواء لإجراء الحوار الوطنى بشكل يتفاعل مع قضايا الحاضر والمستقبل بعيدا عن الماضى، ويفتح صفحة جديدة نحو إصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية ينتظرها الشعب المصرى، بما يحمل النخبة السياسية بكل اطرافها مسئولية تاريخية للوصول اليها وانجاحها.
 
وتابع ”إمام"، أثنى على تكليف الرئيس للحكومة لعقد مؤتمر اقتصادي بنهاية هذا الشهر ، والذى أمل ان تحرص فيه الحكومة على الاستماع لكافة وجهات النظر المختلف منها معها قبل المتفق ، بما يساهم فى وضع خارطة طريق لحل المشكلات العاجلة التى يعانى منها الاقتصاد المصرى وتحقيق المرجو منه لوطننا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة