أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: برشلونة محظوظ بوجود ليفاندوفسكى ونسعى للتغلب على عقدة قادش

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 03:57 م
تشافي: برشلونة محظوظ بوجود ليفاندوفسكى ونسعى للتغلب على عقدة قادش تشافي
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أهمية مباراة قادش المقرر لها غدا فى الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023وقال تشافي هيرنانديز فى الصحفي الخاص بالمباراة، "قادش يلعب بشكل دفاعي، وعانينا أمامهم فى آخر 4 مباريات، ونسعى للتغلب على هذه الجزئية فى المباراة للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي".

وأضاف تشافى، "تركيزنا ينصب على مباراة قادش حاليًا، ولا علاقة لى بالحديث عن أى منافس آخر، فنحن نبحث عن الفوز دائما،ولا نراقب ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، نحن نركز على مستوانا فقط، بعد ذلك سنركز على لقاء بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا".

واكتسح برشلونة ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5 - 1 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وعن هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو قال تشافي، "إنهما بخير، غدًا سيكونان فى القائمة المستدعاه، هم يتدربان بشكل جيد".

وأشاد مدرب برشلونة بالمستوي الذي يقدمه ليفاندوفسكى قائلا، "إنه لاعب متواضع يشجع اللاعبين الشباب، نحن محظوظون بتواجده معنا خلال الفترة الحالية".

وعن شكوى جوردي ألبا قال، "أتفهمه، لكنى أقدر أكثر كونه متحمس وراغب في الانخراط بالفريق ومساعدتنا. التصريحات منطقية، فذلك حدث لي شخصيًا. إنه لاعب محترف للغاية، وقائد عظيم، كما أنه لاعب مهم لنا وسيساعدنا كثيرًا".

وتابع، "أنا صريح مع الجميع، ومع جوردي الذي أعتبره صديقي أكون أكثر صدقًا، أواجهه، تحدثنا كثيرًا، هو يدرك أن هناك منافسة وأن الأفضل هو من سيشارك".

وعن عثمان ديمبلي، قال تشافى إنه لاعب مهم لنا، يهاجم فى المساحات بشكل جيد، يسجل الأهداف ويصنعها، وهذه كانت خطتي للعمل معه، إنه يضحي بشكل كبير من أجل المتعة، وسنقيم كل شيء مع نهاية الموسم.

وأضاف قال تشافي، "لقد تحدثت مع جيرارد بيكيه، الوضع الحالي ليس سهلًا عليه، لكنه لعب بشكل جيد في مباراة فيكتوريا بلزن، وقدم شوطًا رائعًا، أنا أعتمد عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة