أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام ناعيا الملكة إليزابيث: "كانت مصدر إلهام للعالم"

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 10:58 ص
بيكهام ناعيا الملكة إليزابيث: "كانت مصدر إلهام للعالم" بيكهام
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الأسطورة التاريخية لنادي مانشستر يونايتد، الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والكومنولث، والتي توفت أمس الخميس.

وقال بيكهام عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "أشعر بالحزن الشديد لوفاة جلالة الملكة، يا له من فيض من الحب والاحترام رأيناه لليوبيل البلاتيني على حياتها في خدمتنا".

وتابع: "مدى الدمار الذي نشعر به اليوم يظهر ما كانت تعنيه للناس في هذا البلد وفي جميع أنحاء العالم، إلى أي مدى كانت مصدر إلهام لنا بقيادتها، وكيف كانت تقف بجانبنا في الأوقات صعبة".

وأضاف: "حتى أيامها الأخيرة، خدمت بلادها بكرامة وسخاء، هذا العام كانت ستعرف مدى حبها، أفكاري وصلواتي مع عائلتنا المالكة".

وينتظر أن تحسم رابطة الأندية الإنجليزية اليوم، الجمعة، تأجيل مباريات الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد صدور قرار أمس بتأجيل مباريات دوري الدرجة الأولي "تشامبيون شيب".

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن رابطة الأندية ستتخذ قراراً بتأجيل مباريات الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مراجعة إجراءات الحداد الرسمية على وفاة الملكة إليزابيث.

وكان قصر باكينجهام قد أعلن أمس، الخميس، وفاة الملكة  إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عامًا بعد تدهور حالتها الصحية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن البلاد سوف تدخل فى حداد لن يقل عن 10 أيام بعد رحيل الملكة التي ظلت في مقاليد الحكم 70 عامًا، موضحة أن أندية البريميرليج رغم أنّه لم يتم إبلاغها بشكل رسمي بعد عن تأجيل مباريات الجولة السابعة ولكنه أمر شبه مؤكد من المرجح أن يتم الإعلان عنه ظهر اليوم الجمعة.

يذكر أن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت من المُقرر أن تنطلق عصر غدا السبت 10 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمباراة بين ليفربول ووفرهامبتون، على أن تُختتم يوم الإثنين بمباراة بين ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي المسؤولة عن تأجيل إدارة مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" والدرجات الأدنى، أعلنت تأجيل مباريات اليوم الجمعة في البطولة الإنجليزية، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والكومنولث.

وأضافت الرابطة في بيان رسمي لها: "احتراماً لوفاة الملكة إليزابيث الثانية في وقت سابق اليوم، أكدت الرابطة أن مواعيد المباريات المقرر إقامتها مساء الجمعة قد تم تأجيلها".

وتابعت الرابطة أن سيتم اتخاذ قرار بشأن ما تبقى من المباريات المجدولة نهاية هذا الأسبوع بعد مراجعة إرشادات الحداد الرسمية.

 

2
بيكهام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة