أكرم القصاص - علا الشافعي

جراهام بوتر ثانى أغلى مدرب فى التاريخ بعد انتقاله إلى تشيلسى

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 04:00 ص
جراهام بوتر ثانى أغلى مدرب فى التاريخ بعد انتقاله إلى تشيلسى جراهام بوتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موافقة جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون عن تولى مسئولية تدريب تشيلسى خلفًا للألمانى توماس توخيل المدير الفني السابق، الذى أقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتى بهدف دون رد في افتتاح مباريات البلوز بدورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى.

وقالت صحيفة "ماركا" إن المدير الإنجليزى بوتر سيكون ثانى أغلى مدرب في التاريخ خلف يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ الذى غادر فريقه السابق لايبزيج، بعد دفع الشرط الجزائى في عقده والبالغ 25 مليون يورو، وسيكون بوتر ثانى أغلى مدرب في التاريخ مقابل 20 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى في عقده مع برايتون.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، وافق جراهام بوتر على تدريب تشيلسي، ولم يتبقي سوي فقط الاجراءات الرسمية للإعلان عن تولي المدرب منصب الفريق الأول، جراهام بوتر سيكون مدربًا لتشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، إن جراهام بوتر، وافق على تولي القيادة الفنية لفريق تشيلسي الإنجليزي، وسيتم الانتهاء من باقي الإجراءات اليوم، تمهيًدا للإعلان الرسمي.

وأضافت، إن التغير في منصب المدرب في تشيلسي، سيكلف خزينة البلوز أكثر من 20 مليون إسترليني، حيث أن شرط جراهام بوترالجزائي مع برايتون يبلغ  15 مليون إستترليني، بالإضافة إلي حصول الألماني توماس توخيل المدرب السابق، على 7 مليون إسترليني تعويض عن إقالته.

فيما أكدت شبكة سكاي سبورتس، أن الاتفاق بين جراهام بوتر وتشيلسي اصبح وشيكًا ومن المتوقع أن يتم كل شيء خلال 24 ساعة.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي، قرر إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، بعد الخسارة أمام دينامو زغرب بنتيجة 0-1 في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة