<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 04:06 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم صلاح محسن لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 28-9-2022 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها تأكيد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى أن ناديه يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لاستعارة صلاح محسن نجم الأهلى.

تكتمل صفوف الأهلي لأول مرة اليوم الأربعاء بعد انتظام اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الأول والأولمبي والشباب، بعدما بدأ الفريق الأول استعداداته للموسم الجديد منقوصا من عدد كبير من لاعبيه الدوليين والأجانب.

تمسك أحمد كشرى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى ببقاء مصطفى شلبى مع الفريق البترولى في الموسم الجديد، مؤكداً لإدارة النادى حاجته لجهود اللاعب في الموسم الجديد لما يمثل تواجده من أهمية كبيرة في صفوف الفريق وعنصر أساسى لا يستطيع التفريط في خدماته.

كشفت جريدة البيان الإماراتية عن تعاقد نادي الوحدة مع أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليكمل العنابي قائمة الخماسي الأجنبي في صفوف الفريق قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

 
يخطط البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك لمواجهة الفريق أمام فلامبو البوروندي فى دور ال 32 بدورى أبطال أفريقيا المقبلة من أجل رغبة الجهاز الفنى فى استعادة الأمجاد الأفريقية للقلعة البيضاء مجددا .
 
تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين بيراميدز ونظيره هلال الساحل السوداني.
 
أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى أن ناديه يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لاستعارة صلاح محسن نجم الأهلى.
 
قرر إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، استبعاد أحمد علاء من الفريق، لأسباب فنية، وذلك استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وبذلك يصبح أحمد علاء اللاعب رقم 13 الذي يستغنى عنه المصري.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة