أكرم القصاص

بلوزة ومعطف وكاب .. أشياء ضرورية لا غنى عنها في دولاب الشتاء

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 11:00 م
بلوزة ومعطف وكاب .. أشياء ضرورية لا غنى عنها في دولاب الشتاء  جوارب.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب دخول فصل الشتاء يبدأ التفكير فى ملابس جديدة تناسب الفصل الجديد، ولكن قبل الشراء يجب فرز خزانتك أولاً ومن ثم التفكير فى القطع الجديدة التي يمكن شراؤها فيما بعد، فهناك قطع أساسية يجب أن توجد في خزانتك، لذا نستعرض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك الشتوية وفقاً لموقع "merricksart":

البلوزات والقمصان:

تعتبر البلوزات للفتيات والقمصان للشباب ضرورية خلال فصل الخريف والشتاء، حتى لو كنت تعيش في مكان معتدل، فالبلوزات تشمل الكنزات والسترات الصوفية وسترات بياقة مدورة وسترات طويلة اختاري الأفضل لكِ.
قميص كتان

قميص كتان

 

معطف أنيق:

 

وجود معطف، على الأقل قطعة واحدة أنيقة للمناسبات وأخرى للملابس غير الرسمية، وذلك لتناسب جميع ملابسك، ويفضل أن يكون معطفًا طويلًا منفوخًا لكي يعمل على تدفئتك في الشتاء.
معطف شتوي

معطف شتوي

 

الجينز:

يفضل أختيار الجينز الضيق في الشتاء لأنه رائع ومناسب للأحذية الطويلة مثل البوت والهاف بوت، بالإضافة إلى أنها تشعرك بالدفء، ولكن ظهر مؤخراً وهو موضة 2023 الجينز "البوي فريند" المطبوع وغير مالطبوع كموضة قوية هذا العام وحتى الشتاء القادم.
الجينز

الجينز

 

الأحذية الشتوية والشرابات:

 

تعتبر الأحذية الطويلة "البوت" ضرورية للغاية خلال فصل الشتاء، سواء كانت طويلة جداً أو هاف، فهي تعتبر من العناصر الأساسية الرائعة لهذا الموسم، وأيضاً من الضروري عند عمل تسوق إعطاء فرصة لشراء بعض الجوارب، فالجوارب ضرورية في أشهر الشتاء الباردة، فيمكن ارتداؤها تحت الفساتين، أو تحت البنطلونات للشعور أيضاً بالدفء.
الجوارب الشتوية

الجوارب الشتوية

قميص طويل الأكمام:

يفضل الحصول على عدد قليل من القمصان السادة ذات الطبقات الجيدة لترتديها تحت السترات لمزيد من الدفء، أو المنقوش لارتدائها بشكل أساسي فوق البنطلون، فهما خيار رائع ومناسبان للخروجات الرسمية واجتماعات العمل.

القميص ذو الأكمام الطويلة
القميص ذو الأكمام الطويلة

القبعات:

القبعات ضرورية بالتأكيد في الشتاء بمختلف أشكالها سواء كانت قبعات عادية، أو آيس كاب، فكل ذلك داعم للدفء في الشتاء البارد.
القباعات الشتوية

القبعات الشتوية

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة