أكرم القصاص

الشعر والزجاج المكسور وقطع الشوكلاتة آخر تقاليع طلاء الأظافر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:40 ص
الشعر والزجاج المكسور وقطع الشوكلاتة آخر تقاليع طلاء الأظافر أشكال الأظافر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثيرات يلجأن لعمل البادكير مرتين شهرياً على الأقل وذلك للتخلص من الجلد الميت، ولتغذية الأظافر ومساعدتها على النمو بشكل جيد، ومع التقدم والتطور السريع في عمل الميك أب والطرق المختلفة لوضع المانيكير الذي أصبح ثابتاً لمدة تصل إلى شهرين عن طريق تركيب الأظافر المصنوعة من الجيل الصلب أو حتى الأكريليك، فهي أظافر صناعية تقومي بالرسم اليد وإعطائها شكل جمالي، ولكن مع الوقت ظهرت العديد من الاشكال الغريبة للأظافر سواء حسب رغبة صاحبته أو تماشياً مع صيحات الموضة العالمية التي تشتهر بالغرابة في الكثير من الأوقات، لذا يستعرض "اليوم السابع" أغرب أشكال الأظافر وفقاً لموقع "sofeminine" كما يلي:

أظافر تشبة زهرة الصبار:

تشبه هذه الأظافر زهرة الصبار العلوية التي تنمو أعلى النبتة بألونها الأخضر ودرجاتها حتى تصل إلى اللون الموف، فعند النظر إليها لا يخطر في بالك إنها مجرد أظافر منحوتة فوق الأظافر الطبيعية.

أظافر على هيئة صبار
أظافر على هيئة صبار

أظافر قطع الشوكولاتة:

هو تصميم أظافر مناسب لمدمنين الشوكولاتة والوجبات الخفيفة مثل قطع الشكولاتة والكوكيز، والكاب كيك والمولتن كيك، فهى شكل مميز يجعلك تتخيل وأنك تقضم أظافرك لتأكلها.
أظافر قطع الشيكولاتة

أظافر قطع الشيكولاتة

 

أظافر الزجاج المكسور:

بأخذ مانيكير الزجاج المكسور عقلك إلى آفاق جديدة بسبب بريقه ودقة تصميمه، وتبدو هذه النقشات بشكل هش للغاية وهو شكل وهمي، لدرجة أننا سنخشى كسرها، فهو تصميم يجعلكِ تشعرين وكأنك تلصقين قطعة من الزجاج المكسور الغير متساوي على أظافرك.


الزجاج المكسور

الزجاج المكسور

أظافر طقم التوزيع:

يعد هذا التصميم شكل فريد من نوعة فهو يقوم بنحت الشوكة والسكينة والملعقة على الأظافر وليس حتى مجرد رسم على الأظافر، وهذه النوعية من الأظافر تستخدم في حفلات الفانتازية والهالوين والحفلات التنكرية.
شوكة وسكينة

شوكة وسكينة

 

الأظافر المشعرة أو "الفرو":

 

نلجأ في الشتاء لاستخدام الفرو في تدفئتنا، ولكن هل فكرتي يوماً كيف تقومين بتدفئة أظافرك، فهذه هي طريقة مختلفة ومتميزة في إضافة شكل جمالى على الأظافرتعطي الشعوربالدفء خاصة في موسم الشتاء.

مانيكير فرو
مانيكير فرو

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة