<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:35 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم صلاح محسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأهلى يناقش عروض إعارة صلاح محسن قبل غلق باب القيد الصيفى ،عبد الظاهر السقا عن انتقال أحمد رفعت للمصرى: فيوتشر لن يتنازل عن أى لاعب .

محمد صلاح يتوجه إلى انجلترا اليوم بعد إعفائه من مباراة منتخب مصر وليبيريا

 
يتوجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي الى انجلترا اليوم عقب اعفائه من مباراة ليبيريا بناء على قرار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب. 
 
 

عبد الظاهر السقا عن انتقال أحمد رفعت للمصرى: فيوتشر لن يتنازل عن أى لاعب

 

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لفيوتشر موقف ناديه من التخلى عن أحمد رفعت لاعب الفريق، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، مؤكدا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فيوتشر لن يتنازل عن أى لاعب خلال الفترة الحالية، وهذه سياسة مجلس الإدارة، وذلك بسبب مشاركة الفريق فى الكونفدرالية، كما أكد أن ناديه لم يتلقى عرضاً من المصرى لضم رفعت كما تردد مؤخراً.

 

الأهلى يناقش عروض إعارة صلاح محسن قبل غلق باب القيد الصيفى

 
يناقش مسئولو النادي الأهلي العروض المقدمة للحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد استبعاد اللاعب من حسابات الأهلي فى الموسم الجديد وقيده فى قائمة الانتظار خلال الوقت الحالي، فى ظل عدم الحاجة إلى جهوده في الموسم القادم.
 
 

عداد الميركاتو.. 152 صفقة حتى الآن وأسوان يتصدر القائمة

 

مازالت أندية الدورى المصرى تبحث عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات خلال الميركاتو الصيفى الجارى، استعداداً لموسم قوى ينطلق منتصف أكتوبر المقبل، وتصدر فريق أسوان قائمة أكثر الفرق تدعيما للصفوف فى معركة الميركاتو بـ17 صفقة، وبلغ إجمالى الفقات 152 صفقة حتى الآن.
 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر وليبيريا الليلة

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في مباراته الودية الثانية أمام ليبيريا باستاد الإسكندرية ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار. 
 
 

الأهلي يعود للتدريب بالتتش الليلة استعدادًا لضربة البداية بدوري الأبطال

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي،نقل مران الفريق من فرع النادي بمدينة نصر إلى استاد التتش بفرع الجزيرة مساء اليوم ،الثلاثاء، ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الجديد.
 
 

نبيل دونجا يبدأ مرحلة التأهيل بعد جراحة غضروف الركبة

بدأ نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الجديد، مرحلة التأهيل للتعافي من إصابة غضروف الركبة، وذلك بعدما خضع اللاعب لعملية جراحية الجمعة الماضية، ونشر دونجا صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام صورة من قيامه ببعض التدريبات داخل الجيم.
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة