<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022 منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022، وهي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه، عن أهم الأحداث التي شهدها اليوم وجاءت كالتالي:

 

وصول بعثة الزمالك الكاميرون لمواجهة إيليكت

 وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها بعد غدا الأحد باستاد أحمدو اهيدجو. 
 
 
منتخب مصر يواصل تدريباته بإستاد برج العرب.. صور
واصل المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد برج العرب بالإسكندرية في اطار الاستعداد لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية .
 
 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ايلكيت بطل تشاد

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستتوجه إلى الكاميرون اليوم  الجمعة، استعدادا لمواجهة إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
موعد السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي يوم 28 أكتوبر المقبل حيث تترقب الجماهير المصرية بصفة عامة والقطبين على وجه الخصوص هذه المباراة الهامة .

 
أرقام صلاح محسن مع الأهلى بعد وضعه على قائمة الانتظار.. إنفو جراف

قرر مسئولو النادي الأهلي استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق الأول التي يخوض بها المارد الأحمر منافسات الموسم المقبل، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

الأهلى يواجه أسوان وطلائع الجيش استعداداً للموسم الجديد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على مواجهة أسوان وطلائع الجيش وديا فى إطار فترة الإعداد للموسم الجديد.
 
 
عداد الميركاتو الصيفى 80 صفقة.. أسوان يتصدر القائمة
مازالت أندية الدورى المصرى تبحث عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات خلال الميركاتو الصيفى الجارى، استعداداً لموسم قوى مرتقب انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل.
 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة