أكرم القصاص - علا الشافعي

حمد الله يسجل فى تقدم الاتحاد ضد الخليج 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 09:00 م
حمد الله يسجل فى تقدم الاتحاد ضد الخليج 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي عبد الرازق حمد الله
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الاتحاد على حساب الخليج بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً، على ملعب الملك عبد الله الدولى "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف فريق اتحاد جدة عن طريق المهاجم عبد الرازق حمد الله في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء مستغلاً الركنية التي حولها برأسه لهدف.

وتواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في التشكيل الرسمي للمباراة ليواصلا تألقهما والتواجد بمباريات الدوري السعودي للموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن الشباب والهلال أصحاب الصدارة والوصافة، بينما يقبع الخليج فى المركز 14 فى الترتيب قبل مركزين على الأخير برصيد نقطة واحدة جمعهما فى 3 مباريات من هزيمتين وتعادل .

ويسعى رفقاء حجازي وطارق حامد إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء الصدارة مؤقتا ومزاحمة الهلال والشباب على قمة الترتيب، حيث سيحاول العميد استغلال الملعب والجمهور للفوز الثالث فى الدوري.

وفاز العميد في المباراة الأخيرة على الرائد بهدفٍ دون رد، بعد التعادل مع الاتفاق والفوز على العدالة بالثلاثة في الجولتين الأولتين.

بينما لم يحقق نادي الخليج أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن، حيث تعادل مع العدالة في اللقاء الأخير، وخسر من الهلال وضمك في الجولتين الأولتين.

ويتفوق فريق اتحاد جدة بشكل كاسح على نظيره الخليج في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما اليوم.

وخاض الاتحاد 10 مباريات سابقة ضد الخليج في بطولة الدوري السعودي، حقق خلالها الفوز في 8 وحسم التعادل مواجهتنين.

وكانت النتيجة الأكبر عندما فاز الاتحاد على الخليج، بنتيجة 8-2، خلال موسم 2006-2007، وتوج حينها الاتحاد بلقب الدوري السعودي و كان قريبا بشدة من التتويج بالبطولة المحلية آخر نسختين.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: طارق حامد، عبد الرحمن العبود، إيجور كورنادو، حمدان الشمراني.

خط الهجوم: رومارينهو، حمد الله، هيلدر كوستا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة