أكرم القصاص

هل تطلق جوجل جهاز بكسل القابل للطي؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 08:00 ص
هل تطلق جوجل جهاز بكسل القابل للطي؟ جوجل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جوجل أول إصدار تجريبي لمنصة Android 13 ربع سنوي، وقد كشف المطورون بالفعل عن رمز يلمح إلى زوج من الأجهزة القادمة: بكسل القابل للطي والجهاز اللوحي الجديد "Pro" (عبر Android Police).
 
شارك المطور Kuba Wojciechowski علي تويتر  تفاصيل من التعليمات البرمجية التي تشير إلى الحالات غير المطوية والمطوية لجهاز يسمى "Felix". 
 
يذكر الكاميرات التي يستخدمها الجهاز أيضًا ، والتي قد تشمل مستشعر Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل (MP) وعدسة تليفوتوغرافي 10.8 ميجابكسل Samsung S5K3J1 على ظهر الهاتف. 
 
يمكن أن يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل (نفس المستشعر المستخدم بواسطة Pixel 6A) من الداخل ومستشعر سامسونج S5K3J1 آخر حول المقدمة.
 
يدعم نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة القابل للطي الادعاءات بأن الجهاز يمكن أن يطوي أفقيًا مثل سامسونج  جلاكسي Z فولد حسبما نقل موقع ذا فيرج.
 
في العام الماضي بدا أن جوجل كانت تعمل أيضًا على جهاز يطوي على غرار صدفي ، لكن الرسوم المتحركة الموجودة في أندرويد 12L وأيقونة في تطبيق الكاميرا من جوجل تشير إلى هاتف يمكن طيه مثل الكتاب.
 
بالإضافة إلى البحث عن تفاصيل حول جوجل القابل للطي القادم ، اكتشف Wojciechowski أيضًا إشارات إلى جهاز لوحي "Pro" يسمى "t6pro" أو "tangorpro". 
 
أكدت جوجل أنها تعمل على جهاز لوحي يعمل بنظام اندرويد في I / O في مايو ، وقد اكتشف المطورون منذ ذلك الحين أن "t6" و "tangor" يشيرون إلى الجهاز.
 
 ولكن يعد رؤية اللقب "الاحترافي" مرفقًا بأسماء الرموز هذه ، فقد يشير ذلك إلى أن جوجل تعمل على إصدار أحدث من الجهاز اللوحي أيضًا. كما أوضح 9to5Google ، لا يكشف الرمز كثيرًا عن حقيقة أن الجهازين سيستخدمان كاميرات خلفية مختلفة.
 
تأتي هذه النتائج قبل أقل من شهر بقليل من حدث إطلاق جوجل بكسل في 6 من أكتوبر ، حيث سنرى ظهور بكسل 7 و بكسل ووتش وأجهزة Nest الجديدة. لا نتوقع رؤية الجهاز اللوحي المشاع أو القابل للطي في الحدث ، على الرغم من أنه ليس من المفترض أن يظهر جهاز بكسل اللوحي حتى عام 2023 ، وتشير الشائعات إلى أن جهاز بكسل القابل للطي قد تأخر حتى العام المقبل.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة