أكرم القصاص

أبل تصدر تحديثًا أمنيًا مهمًا لأجهزة أيفون و أيباد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 03:00 ص
أبل تصدر تحديثًا أمنيًا مهمًا لأجهزة أيفون و أيباد أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أشهر من الاختبار التجريبي ، أصدرت أبل أخيرًا نظام التشغيل iOS 16 لأجهزة أيفون، ومع ذلك ، فقد أصدرت شركة التكنولوجيا العملاقة تحديثًا مهمًا آخر لأجهزة أيفون - iOS 15.7 - و أيبادOS 15.7 لأجهزة أيباد.
 
وإذا كنت تستخدم أيفون 8 أو إصدارًا أحدث ، فيمكنك إما التحديث إلى iOS 16 للحصول على الميزات الجديدة أو البقاء على iOS 15 مع تحديث iOS 15.7، وفي الوقت نفسه ، إذا كان لديك أيفون 8 أو أقدم لا يدعم iOS 16 ، يُنصح بشدة بتحديث أيفون الخاص بك إلى iOS 15.7، وبالمثل ، بالنسبة لأجهزة أيباد ، تنصح أبل بتثبيت أيبادOS 15.7 لجميع المستخدمين حتى وصول أيبادOS 16.
 
ويأتي تحديث iOS 15.7 بعد أسابيع قليلة من إصدار التحديث الأمني ​​للطوارئ iOS 15.6.1، ويعمل التحديث الجديد لأجهزة أيفونs و أيباد على إصلاح 11 خطأً ، كان اثنان منها مرتبطين بالنواة ، وكان هناك خطأان في WebKit، وفي الوقت نفسه ، تم أيضًا إصلاح العيوب المتعلقة بالخرائط و MediaCentre و Safari والمزيد.
 
ويتم طرح تحديث أمان iOS 15.7 حاليًا لجهاز أيفون 6S والإصدارات الأحدث ، iPod Touch (الجيل السابع) وفي الوقت نفسه ، يتوافق أيفون 8 والموديلات الأحدث أيضًا مع iOS 16.
 
وفي الوقت نفسه ، يتوفر أيبادOS 15.7 لجميع طرز أيباد Pro ، و أيباد Air 2 والإصدارات الأحدث ، و أيباد من الجيل الخامس والإصدارات الأحدث ، و أيباد mini 4 والإصدارات الأحدث، وتم تأخير إصدار أيبادOS 16 بسبب بعض المشكلات المتعلقة بميزة "مدير المرحلة" الجديدة ، لذلك من المتوقع أن ينخفض ​​التحديث الجديد الكبير لأجهزة أيباد - أيبادOS 16.1 - في أكتوبر.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة