أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة سامبدوريا ضد ميلان فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

السبت، 10 سبتمبر 2022 06:30 م
موعد مباراة سامبدوريا ضد ميلان فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على سامبدوريا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

 

سامبدوريا ضد ميلان

وتقام مباراة سامبدوريا ضد ميلان على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023، ومن المقرر أن تذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 11 نقطة من 5 مباريات محققا 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

ويأتي ميلان ثانيا بفارق الأهداف فقط خلف نابولى الوصيف برصيد 11 نقطة، بينما يتربع فريق أتالانتا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد مرور 5 جولات.

ويسعى الروسونيرى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بعدما قلب الطاولة على نظيره فريق إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ديربى الغضب الذى أقيم بينهما على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

سامبدوريا ضد ميلان

وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.

وسقط ميلان فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، قبل ان ينتصر على الإنتر في الديربى.

يذكر أن ميلان سقط في فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-23، على ملعب "ريد بول ارينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة