أكرم القصاص - علا الشافعي

مالديني حائر بين 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف ميلان

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:19 م
مالديني حائر بين 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف ميلان مالديني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن مواصلة نادى ميلان العمل للتعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الميركاتو الصيفي الجارى، وذلك بعدما خسر ميلان خدمات الإيفواري فرانك كيسي الذى رحل مجاناً إلى برشلونة هذا الصيف، عقب انتهاء عقده.
 
ووفقا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن باولو مالديني، المدير الرياضى لميلان، يستهدف التعاقد مع واحد من الرباعى "أدريان تاميز هيلاس فيرونا، وسيكو فوفاناوبابي مطر سار، ورافائيل أونيديكا".
 
وأشارت الصحيفة، في تقريرها، إلى أن الأزمة تكمن فى عدم امتلاك ميلان للأموال، عقب إنفاق ما يزيد عن 30 مليون يورو للتعاقد مع صانع الألعاب البلجيكي شارل دي كيتيلار من كلوب بروج.
 
وأوضحت أن ميلان يرفض دفع أكثر من 12 مليون يورو لفيرونا مقابل ضم تاميز، بينما يفشل الروسونيري في الاتفاق على صيغة صفقة سار مع توتنهام.
 
وكان ميلان استعاد خدمات الثنائي المعار ياسين عدلي وتوماس بوبيجا هذا الصيف في خط الوسط.
 
وفي سياق منفصل، كشفت إحصائيّة عن الأندية الأكثر شعبيّة في الدوري الإيطالى "الكالتيشو" أن فريق يوفنتوس هو صاحب الشعبية والجماهيرية الأكبر داخل إيطاليا. وأظهرت إحصائيّة أجرتها شركتا ipsos وStageUp  للأندية الأكثر شعبيّة في الدوري الإيطالي، والتي أجريت على عينة قوامها 25 مليون مشجّع، أن يوفنتوس يتفوق على ميلان وإنتر ميلان ونابولي بفارق شاسع.

ونشرت صحيفة لاجازيتا الإحصائية لعدد مشجعى أندية الدوري الإيطالي في إيطاليا التي تصدرها يوفنتوس بحوالي 8 ملايين مشجع كأكثر الأندية شعبية، متفوقا على ميلان صاحب الوصافة بـ 4.1 مليون مشجع، وإنتر  الثالث بـ 3.9 مليون مشجع.

فيما حل نابولي فى المركز الرابع بـ 2.6 مليون مشجع، وروما خامسا بـ 1.8 مليون مشجع، وفيورتينا سادسا 600 ألف مشجع، ثم لاتسيو بحوالي نصف مليون مشجع.

وتذيل تورينو وأتلانتا وبولونيا القائمة بـ 400 و 300 ألف مشجع على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة