أكرم القصاص - علا الشافعي

على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بنقاط سموحة للحفاظ على المربع الذهبى

الإثنين، 08 أغسطس 2022 03:45 م
على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بنقاط سموحة للحفاظ على المربع الذهبى على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب على ماهر، المدير الفني لفريق لفيوتشر، لاعبي فريقه بضرورة حصد الثلاث نقاط وعدم التفريط فى الفوز أمام سموحة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك للحفاظ على المربع الذهبي فى ترتيب الدوري.
 
واستأنف فريق فيوتشر تدريباته أمس، الأحد، دون راحة، عقب الفوز على غزل المحلة السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، فى الجولة 29، استعداداً لمواجهة سموحة.
 
ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لفريق سموحة في الدوري العام وآخرها التعادل مع سيراميكا بهدف لمثله في مباراة الجولة 29، وذلك للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري.
 
ويستعد فيوتشر لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فيوتشر برباعية نظيفة.
 
واستعاد فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام بعد الفوز في الجولة الماضية على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 44 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.
 
ويتبقى لفيوتشر 5 مباريات مثيرة في الموسم الجاري، ومن المقرر أن يلتقي سموحة في الجولة 30، وسيراميكا فى الجولة 31 يوم 18 أغسطس، ثم بيراميدز فى الجولة 32، ثم الجونة يوم 26 أغسطس في الجولة 33، وأخيراً مصر المقاصة في الجولة الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة