أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يواجه إيسترن كومباني بهدف اقتحام المربع الذهبي للدوري

الإثنين، 08 أغسطس 2022 08:15 ص
الطلائع يواجه إيسترن كومباني بهدف اقتحام المربع الذهبي للدوري علاء عبد العال
كتب حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق طلائع الجيش نظيره إيسترن كومباني فى السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، في انطلاق الجولة 30 من الدوري المصرى الممتاز هذا الموسم، باستاد جهاز الرياضة العسكري.
 
ويحتل إيسترن كومبانى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، فاز 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وخسر  14 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومبانى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 50 هدفا.
 
وفى المقابل يتواجد الطلائع فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 12 وخسر في 6 لقاءات، من أصل 29 مباراة خاضها الفريق العسكرى فى مسابقة الدورى هذا الموسم.
 
واستعاد إيسترن كومباني لأول مرة كل اللاعبين المصابين، باستثناء مهاجمه أحمد أمين قفة الذي يواصل عملية التأهل من الإصابة فى العضلة الضامة التى غاب بسببها أكثر من 10 مباريات، بعد تجدد إصابته مرة أخرى.
 
وعاد للتدريب كل من الحسيني طه الذي تعافى من مزق الأنكل، وأحمد حجي بعد التعافي من الخلفية، وقبلها عبدالعزيز موسى ومحمد خليفة ما يمنح علاء عبدالعال الراحة فى اختيار التشكيل الأساسي من أجل محاولة الهروب من شبح الهبوط.
 
فيما تأكد غياب على الفيل لاعب فريق طلائع الجيش عن مباريات فريقه لنهاية الموسم بعدما اثبتت الأشعة اصابته  بتمزق فى العضلة الخلفية وذلك خلال مبارة فريقه أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ 28 لمسابقة الدورى والتى فاز بها الطلائع بهدفين مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة