أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم طلائع الجيش
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 8/8/2022 الكثير من الأخبار الرياضة المهمة، على رأسها: 70 ألف دولار راتبا شهريا للبرازيلى روجيرو ميكالى فى المنتخب الأولمبى.

سيراميكا وإنبى يتعادلان "سلبيًا" فى الدورى

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره إنبى سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

طلائع الجيش يتعادل مع إيسترن كومبانى 1/1 بالدورى

تعادل فريقا طلائع الجيش وإيسترن كومبانى بنتيجة 1/1  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.

محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندرى لنهاية الموسم.. رسميًا

اعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادةن محمد عمر، عقب الاجتماع الذى عُقد اليوم وتم الاتفاق على أن تكون مهمة الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم الحالي 2021 - 2022 ، بناءً على رغبة محمد عمر.

اصطحب محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى الجديد للمنتخب الأولمبى فى جولة تفقدية داخل مقر اتحاد الكرة بالجزيرة.

شوبير: الأهلى يفاوض مصطفى فتحى.. ورينيه فايلر خارج الحسابات

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات قوية مع مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى لضمه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

أسامة نبيه وروى أجواش يقودان الزمالك أمام المقاصة فى غياب فيريرا

يتولي أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وروي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى مهمة القيادة الفنية للفريق خلال مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى.
 

70 ألف دولار راتبا شهريا للبرازيلى روجيرو ميكالى فى المنتخب الأولمبى

يحصل البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر الأولمبى، على راتب شهرى قيمته 70 ألف دولار بعد توقيع العقود رسمياً مع اتحاد الكرة لمدة موسمين حتى أولمبياد باريس 2024.

الأهلى يحدد موقف عبد القادر وطاهر من المشاركة فى التدريبات الجماعية

يجرى الجهاز الطبي بالأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، فحصاً طبياً للثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لاعبى الفريق من أجل تحديد موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن تدريبات الأهلي الفترة الأخيرة، خاصة طاهر الذى يغيب عن المشاركة مع الأهلي لفترة طويلة بسبب تلك الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة