<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مصطفى فتحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الرياضة المهمة، على رأسها تصريحات الإعلامى أحمد شوبير بشأن تفاوض الأهلى مع مصطفى فتحى، وراتب ميكالى مدرب المنتخب الأولمبى، وقيادة اسامة نبيه للزمالك امام المقاصة  لإيقاف فيريرا .

ميكالى يطلب تقريرا عن "الشباب" وينتظر قائمة اللاعبين المتاحين للمنتخب الأولمبي

 
طلب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي المصري، تقريرًا عن منتخبات الشباب والناشئين.
 

الإيقاف يحرم المصرى من خدمات محمد عنتر أمام الأهلى

تأكد غياب محمد عنتر، صانع ألعاب النادي المصري، عن الفريق البورسعيدي فى المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة فى اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل السلبي، ليتعرض لعقوبة الإيقاف.
 

شوبير: الأهلى يفاوض مصطفى فتحى.. ورينيه فايلر خارج الحسابات

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات قوية مع مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى لضمه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

فيتوريا يطلب زيارة الأجهزة الفنية للأندية فى مقرات تدريب الأندية

طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصرى، زيارة الأجهزة الفنية لأندية الدوري المصري الممتاز فى مقرات التدريب. ويرغب المدير الفني للمنتخب فى التعرف عن قرب على ملاعب تدريبات الأندية، وغرف تبديل الملابس، وكذلك جميع التفاصيل المتعلقة بتدريبات اللاعبين.
 

أسامة نبيه وروى أجواش يقودان الزمالك أمام المقاصة فى غياب فيريرا

يتولي أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وروي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى مهمة القيادة الفنية للفريق خلال مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى.
 

70 ألف دولار راتبا شهريا للبرازيلى روجيرو ميكالى فى المنتخب الأولمبى

يحصل البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر الأولمبى، على راتب شهرى قيمته 70 ألف دولار بعد توقيع العقود رسمياً مع اتحاد الكرة لمدة موسمين حتى أولمبياد باريس 2024.

الأهلى يحدد موقف عبد القادر وطاهر من المشاركة فى التدريبات الجماعية

يجرى الجهاز الطبي بالأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، فحصاً طبياً للثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لاعبى الفريق من أجل تحديد موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن تدريبات الأهلي الفترة الأخيرة، خاصة طاهر الذى يغيب عن المشاركة مع الأهلي لفترة طويلة بسبب تلك الإصابة.
 
 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة