أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 06 أغسطس 2022 11:35 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها فوز فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد سامى في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوى.

بيراميدز يهزم المقاولون بهدف أحمد سامى فى الظهور الأول لشوقى غريب.. فيديو

فاز فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد سامى في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى العام، وذلك فى الظهور الأول لشوقى غريب على رأس القيادة الفنية لذئاب الجبل.

أسندت لجنة الحكام الرئيسية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري للحكم إبراهيم نور الدين المقرر لها في ملعب برج العرب فى الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

استقر عماد النحاس، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على ضم 21 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الأهلى المقرر لها غدا الأحد في التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

يضغط محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على مسئولي ناديه من أجل قبول عرض ويجان أتلتيك الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، خاصة أن اللاعب يرغب في خوض خطوة الاحتراف الخارجي.

حقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.
 

تعادل فريق الإسماعيلى سلبيًا مع فاركو فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

اختتمت مساء اليوم منافسات البطولة العربية لشباب الملاكمة التى استضافتها مصر بالمركز الأوليمبى بحصد الفراعنة 8 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة