أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس سواريز يحرز أول أهدافه بالدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً.. فيديو

السبت، 06 أغسطس 2022 12:20 م
لويس سواريز يحرز أول أهدافه بالدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً.. فيديو لويس سواريز،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم لويس سواريز أول أهدافه في الدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً، ليساهم فى فوز فريقه الجديد ناسيونال بثلاثية نظيفة على رينتيستاس فى الجولة الثانية من مرحلة إياب الدوري الأوروجواياني (كلاوسورا).

وأحرز سواريز الهدف ليختتم ثلاثية فريقه فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء الذى أهدر فيه لاعب برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة.

وسجل سواريز بذلك هدفه الرسمي رقم 13 مع ناسيونال بعد 16 عاما وشهر و3 أيام من خوضه آخر مباراة له بالدوري المحلي، حيث كان أخر هدف له مع ناسيونال في 26 يونيو 2006، قبل أن ينتقل للاحتراف في أوروبا حيث بدأ مشواره في جرونينجن الهولندى عام 2006 .                                  

وبفوزه حقق ناسيونال انتصاره الأول في البطولة التى يتصدرها بـ3 نقاط.

وخلال مسيرته في أوروبا لعب سواريز أيضا بقميص أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وغادر سواريز فريق ناسيونال إلى أوروبا لأول مرة عندما انضم إلى فريق جرونينجن الهولندي من ناسيونال فى عام 2006. بعد موسم غادر إلى أياكس وبعد أربع سنوات في أمستردام انضم إلى ليفربول حيث انتقل بمباراته إلى المرحلة التالية مستوى.

وقضى سواريز ثلاثة مواسم في آنفيلد قبل أن ينضم إلى برشلونة ويصبح أحد أعظم الهدافين الذين لعبوا للنادي في السنوات الست التي قضاها هناك. لقد أمضى العامين الماضيين في أتلتيكو مدريد ، وقادهم إلى المجد في الدوري الإسباني في 2020/21.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة