أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مهارات كوكا فى تدريبات أولمبياكوس اليونانى

السبت، 06 أغسطس 2022 02:47 م
شاهد.. مهارات كوكا فى تدريبات أولمبياكوس اليونانى أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم المصري أحمد حسن كوكا، نجم أولمبياكوس اليونانى، مهاراته الفنية في تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد 2023.

ونشر كوكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، أثناء خوضه التدريبات برفقة أولمبياكوس واستعرض فيها مهارة كبيرة فى مراوغة أحد زملائه فى الفريق معلقا عليه: "الاستمتاع بالتدريبات".   

     Enjoying trainings pic.twitter.com/9Iw3rzHVCU

وعاد كوكا مؤخرًا لصفوف أولمبياكوس بعدما أمضى الموسم الماضي معارًا في قونيا سبور التركي، ويستعد للموسم الجديد رفقة فريقه اليوناني، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده بحلول 30 يونيو 2023.

وقرر بيدرو مارتينيز، المدير الفني لنادي أولمبياكوس، الإبقاء على كوكا مع الفريق بالموسم المقبل.

ويستمر عقد كوكا مع أولمبياكوس حتى نهاية الموسم المقبل، وشارك مع الفريق اليوناني في 95 مباراة وسجل 38 هدفًا وصنع 7 آخرين.

وخاض كوكا الموسم الماضى 2021 - 2022، معارا ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركى، وشارك كوكا مع فريقه قونيا سبور فى 37 مباراة خلال هذا الموسم استطاع خلالها تسجيل 11هدف وصناعة 4 أخرى لزملائه.

وأنهى قونيا سبور الموسم  فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي بعدما وصل للنقطة 68 من اصل 38 مباراة.

وإجمالا فقد سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، 106 هدف فى إجمالي مسيرته بالأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته.

وبدأ كوكا رحلته مع الاحتراف 2011-2012 مع ريو آفي البرتغالي ، ولعب لـ 4 أندية مختلفة ريو آفي وسبورتنج براجا البرتغالين وأولمبياكوس اليوناني وقونيا سبور التركي، كما لعب  في 3 دوريات أوروبية ، البرتغالي واليونانى والتركى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة