أكرم القصاص - علا الشافعي

تعيين حمادة الدالى مديرا لشئون اللاعبين فى السكة الحديد استعدادا للموسم الجديد

السبت، 06 أغسطس 2022 01:10 ص
تعيين حمادة الدالى مديرا لشئون اللاعبين فى السكة الحديد استعدادا للموسم الجديد حمادة الدالي
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادي السكة الحديد تعيين حمادة الدالي مدير شئون للاعبين في الموسم الجديد، ضمن جهاز محمد صلاح، ويمتلك الدالي خبرات كبيرة في عالم إدارة كرة القدم، حيث سبق له وعمل كإداري في الفريق الأول لنادي الزمالك وتوج معهم بالعديد من البطولات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد تدريباته، بقيادة محمد صلاح المدير الفني للفريق، من أجل الاستعداد للموسم الجديد. 

وبدأ المران بعقد جلسة فنية مع اللاعبين والحديث عن بعض الأمور الفنية، التي يريد تطبيقها في الفترة الحالية،  استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.
 
وركز محمد صلاح في بداية المران على رفع الحمل البدني للاعبين، ومن ثم ركز على التدريبات الفنية، والعمل على تنفيذ بعض الجمل التكتكية، وشهد المران تدريبات قوية لحراس المرمي تحت قيادة وائل خليفة مدرب حراس المرمي. 
 
يذكر أن نادي السكة الحديد نجح في التعاقد مع محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كل من تامر عبد الحكيم، مدرب عام، ممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وائل خليفة مدرب حراس مرمي، وليد أنور مدير إداري، وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبد العال أخصائيى العلاج الطبيب، محمد الشخاوي وحسام حسن مدلكلى الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة