أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 4 - 8 - 2022

الخميس، 04 أغسطس 2022 11:28 م
نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 4 - 8 - 2022 ايبوكا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الخميس ثلاث مباريات في افتتاح الجولة 29 من الدوري المصري هذا الموسم.

إنبي يهزم إيسترن كومبانى

حقق فريق إنبي فوزا مريحًا على نظيره إيسترن كومباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون في مسابقة الدوري المصري الممتاز. سجل هدفي إنبي المهاجم جون إيبوكا في الدقيقتين 48 و88 من زمن المباراة.
 
بهذه النتيجة يحتل إنبي المركز الـ9 في ترتيب جدول الدورى بعدما خاض الفريق البترولى 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل 13 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا، فيما يحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 50 هدفاً.

سيراميكا يتعادل مع سموحة

تعادل سيراميكا مع سموحة بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز ، وجاءت الأهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

سجل صديق إيبولا هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 87 قبل أن يُسجل حمزة مجدي هدف التعادل لفريق سيراميكا في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة ، كما رفع سيراميكا رصيده إلى 34 نقطة ويحتل المركز العاشر.

 

المصري يتعادل مع الطلائع 

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره طلائع الجيش سلبيا في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث جاءت محاولات فريق المصرى البورسعيدى عن طريق أوستين أموتو ومحمد جريندو، بينما هجمات طلائع الجيش عن طريق كل من مهند لاشين وعلى الزاهدى وميدو جابر.

وبهذه النتيجة يحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 45 محتلا المركز الرابع.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة