أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد: صفعة على وجوه المشككين..

مدحت بركات: قرار الرئيس السيسى بزيادة دعم السلع انتصار للأسر الأكثر احتياجا

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 06:48 م
مدحت بركات: قرار الرئيس السيسى بزيادة دعم السلع انتصار للأسر الأكثر احتياجا المهندس مدحت بركات
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بانحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي المطلق للفئات المهمشة والفقيرة، وقراره بزيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجاً على بطاقات التموين من 100 إلى 300 جنيه.
  
وقال المهندس مدحت بركات فى بيان للحزب، إن الإجراءات الحمائية التي تتخذها الدولة المصرية في مواجهة تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية، تؤكد قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص الصدمات العنيفة التي تعاني منها شعوب دول كبرى ، في صورة ارتفاع حاد للتضخم ونقص إمدادات الطاقة والسلع الغذائية، وانتصار للمواطن الأكثر احتياجا.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بزيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيها بدلا من 100، كما وجه الرئيس السيسي، بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر المقبل.
 
كما شملت القرارات ضخ 32 مليار جنيه لمنظومة دعم الخبز، فضلا عن زيادة أعداد الأسر المُغطاة بالدعم النقدي ضمن برنامج "تكافل وكرامة" من 4.1 مليون أسرة لتصبح 5 ملايين أسرة أي أنها تشمل نحو 22 مليون مواطن مصري، وذلك من خلال ضم أكثر من 900 ألف أسرة للاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة