أكرم القصاص - علا الشافعي

توزيع سجاد جديد على 6 مساجد وإنشاء كبارى مُشاة على ترعتين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 07:50 م
توزيع سجاد جديد على 6 مساجد وإنشاء كبارى مُشاة على ترعتين بالإسماعيلية السجاد
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، توزيع السجاد الجديد على  6 مساجد بالمحافظة، بإجمالى 1800 متر سجاد، حيث تم تسليم السجاد الجديد بمقر ديوان عام محافظة الإسماعيلية، بحضور مندوبي مراكز ومدن التل الكبير، القصاصين، أبو صوير، فايد، القنطرة غرب، و القنطرة شرق بالتنسيق مع إدارات الأوقاف بنطاق محافظة الإسماعيلية، وبواقع مسجد واحد بكل مركز ومدينة. 
 
وكان محافظ الإسماعيلية قد وجه بتحديد احتياجات المساجد من السجاد، بكافة مراكز ومدن المحافظة من قبل مديرية الأوقاف بالإسماعيلية؛ لفرش المساجد الأكثر احتياجًا للسجاد الجديد.
 
فى سياق أخر واصلت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، أعمال إنشاء كباري المُشاة بدلًا من الصالات المتهالكة على ترعتي السويس والمنايف، بإجمالي 8 كبارى، بالإضافة إلى 5 كباري تنفذها مديرية الريِّ بالإسماعيلية، بتمويل من محافظة الإسماعيلية؛ للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم أثناء حركتهم بين ضفتي الترعة حيث يجري العمل الآن في إنشاء كوبري " الخباز " على ترعة السويس، وكوبري آخر على ترعة المنايف.
 
وأكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء كباري الضبعية، والدريسة بالكامل، على ترعة السويس، لخدمة مواطني مركز ومدينة الإسماعيلية.
 
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد وجَّه بإنشاء 13 كوبري مُشاة على ترعتي السويس والمنايف، بدلًا من الصالات المتهالكة التي يستخدمها المواطنين أثناء حركتهم بين ضفتي الترعة؛ للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.
 
IMG-20220830-WA0046
انشاء الكبارى 

 

IMG-20220830-WA0045كوبرى مشاة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة