أكرم القصاص

مش بس الأسود.. الأحمر والأشقر والرمادى من أبرز اتجاهات ألوان صبغات اللحية

الجمعة، 26 أغسطس 2022 04:00 ص
مش بس الأسود.. الأحمر والأشقر والرمادى من أبرز اتجاهات ألوان صبغات اللحية اللحية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الفترة الأخيرة بدأ الكثير من الرجال يهتمون بتغيير مظهر اللحية بين الحين والآخر، لذلك يحاول كل رجل بذل قصارى جهده ليهتم بها حتى يبدو مظهره مميزا، وقد يفضل البعض تغيير لونها، لكن قد يشعر بالحيرة عند اختيار اللون، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى أبرز اتجاهات ألوان صبغات اللحية، وفقاً لموقع "pouted" كما يلي:

 

أبرز اتجاهات ألوان صبغات اللحية
 

اللحية السوداء

يعتبر من الألوان الشائعة، والمناسبة لجميع ألوان البشرة، لذلك يتجه معظم الرجال لصبغ اللحية باللون الأسود، لضمان الحصول على مظهر لائق.

اللحية السوداء

اللحية السوداء

 

اللحية الشقراء

إنه لون مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى بعض التفرد والشكل المميز، إذا كنت متأكدًا من أن اللحية الشقراء هو اللون الذى تفضله، فافعل ذلك دون أدنى شك، حيث يعتبر هذا من الاتجاهات المميزة بين الرجال المشاهير لأنه يساعدهم في الحصول على مظهر مميز.

اللحية الشقراء
اللحية الشقراء

 

اللحية الحمراء

تبدو اللحية الحمراء مذهلة، إذا كنت قد وقعت فى حبها، فلا تتردد فى تغيير مظهرك وتميز لتكون على طبيعتك، حيث يتبع هذا الاتجاه الكثير من الرجال، لذلك يعتبر من الاتجاهات المستمرة.

اللحية الحمراء
اللحية الحمراء

 

اللحية الرمادى

قد تعتقد أن الشعر الرمادي أصبح موضة قديمة، فهذا اعتقاد خاطئ، لأن الحقيقة هي أن اللون الرمادي من الاتجاهات المستمرة طوال الوقت والمفضلة للكثير من الرجال وليس كبار السن فقط ولكن الشباب أيضاً وليس فى شعر الرأس فقط، لكن فى اللحية أيضاً.

اللحية الرمادي
اللحية الرمادي

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة