أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الليجا

الأحد، 21 أغسطس 2022 10:53 م
التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الليجا نادي برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ريال سوسيداد ضد برشلونة إيجابيا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

سجل هدفي الشوط الأول والمباراة روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء لصالح برشلونة، وأليكسندر إيساك التعادل لصالح نادي ريال سوسيداد في الدقيقة السادسة.

وبات هدف ليفاندوفسكي أسرع أهداف الموسم الجاري 2022-2023 بعد استطاع أن يصل الى شباك المنافس بعد 45 ثانية فقط.

هدف برشلونة الأول
 

هدف ريال سوسيداد

ويبحث فريق برشلونة، بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، عن أول انتصار فى الليجا أمام ريال سوسيداد، والذى يتسلح بملعبه وجمهوره من أجل تعطيل هدف البارسا نحو أول 3 نقاط بالليجا.

ويستهدف برشلونة تحقيق الانتصار على ريال سوسيداد وانتزاع أول 3 نقاط فى المسابقة، بعدما تعثر على ملعب سبوتيفاي "كامب نو" وأمام جماهيره ضد رايو فاليكانو بتعادل سلبى مخيب لآمال الجماهير الكتالونية.

وفشل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، فى اختراق دفاعات فاليكانو الحصينة بالجولة الأولى، وهو ما وصل بالمباراة إلى النهاية بالتعادل السلبي، بل وكان الضيوف أقرب من خطف الانتصار لولا براعة الدولي الألماني تير شتيجن.

وأثبتت الأرقام معاناة نادي برشلونة تهديفيا فى بطولة الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو بالجولة الأولي من مسابقة الليجا الموسم الجديد 2022-2023.

كان البارسا قد تعادل ضد خيتافي 0-0 في الجولة قبل الأخيرة من الليجا الموسم الماضي 2021-2022، ثم خسر أمام فياريال 0-2 في ختام منافسات البطولة المحلية.

كما تعادل برشلونة للمرة الأولى على ملعبه فى افتتاح الدوري الإسباني، منذ التعثر أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2 في أول مباراة له بالليجا موسم 2002-2003 على أرضه ووسط جماهيره.

على الجانب الآخر، نجح ريال سوسيداد فى خطف الانتصار الأول بالدوري الإسباني الموسم الجديد 2022-2023، عقب الفوز على قادش بهدف نظيف. 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

"تير شتيجن، أراوخو، ديمبيلي، بيدري، ليفاندوفسكي، فيران، كريستنسن، فرينكي دي يونج، إريك، بالدي، جافي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة